العاب كمبيوترالعاب هواوي

تحميل لعبة ديترويت 2020 Download Detroit Become Human

تنزيل لعبة ديترويت نحو الإنسانية

تحميل لعبة ديترويت Detroit Become Human،التي تعتبر من ألعاب الفيديو ،حيث تأخذ اللاعب فيها من واقعه الحالي إلى عالم آخر يمثل المستقبل، وتعتبر من أفضل الألعاب التي تندرج وتصنف ضمن ألعاب الخيال العلمي، وهي من الألعاب التي تسرد في محتواها قصة وبالتالي لا بد للاعب أن يفهم كل ما يدور حوله من أحداث حتى يكون على علم كامل بما يجري حوله ويستطيع تنفيذ مهامه بكل جدارة.

تعتبر لعبة ديترويت نحو الإنسانية من الألعاب العملاقة وهي لعبة خرافية واسطورية قامت بنشرها وتوزيعها شركة سوني وهي من الألعاب ذات النمط الفردي ، وتحتوي على العديد من القصص المثيرة والمشوقة والتي تستدعي الانتباه والتركيز وجذب العقل وتثير الذهن، وقد تم إصدارها وخرجت إلى النور عام 2018،ومنذ العام الذي أعلن عنها، انتشرت ولاقت رواجا كبيرا ونالت رضى وإعجاب شريحة كبيرة من المستخدمين حتى وصل عدد التنزيلات إلى فئة أرقام الملايين.

ديترويت Detroit Become Human ،إن جاز لنا التعبير يمكن أن نعتبرها من الألعاب البوليسية والتي تحتوي على مشاهد أكشن ومغامرات وإثارة وفي نفس الوقت تشمل على مستوى عال من الألغاز والبحث التحليلي وعمليات التحقيق وتقصًي آثار الجريمة وتتبعها ومحاولة الوصول إلى الجريمة وكيفية ارتكابها ودوافع الاقدام عليها والقيام بمساعدة رجال الشرطة ومساعدة الناس الأبرياء من خلال انقاذهم من مرتكبي تلك الجرائم.

لعبة ديترويت تأخذك إلى عالم افتراضي يعيش فيه أجيال من الآليين الذين تم تصنيعهم لخدمة البشر ويطلقون عليهم اسم المتغيرين أو الأندرويدز، بعضهم يعملون مع الشرطة وبعضهم يعملون خدم مع الناس وكثير من الوظائف المكلفين بها ولكن في احدى فصول الحياة يتمرد بعضهم فيخرجون عن طاعة ملاكهم من البشر بل ويرتكبون بعض الأخطاء التي تصل إلى مستوى الجريمة فيتم مواجهتهم من قبل البشر وأيضا من قبل الآليين مثلهم ممن لم يخرجوا عن الطاعة، كل هذا وذاك سوف تتعرفون عليه أكثر في تفاصي اللعبة في الأسفل.

لعبة Detroit Become Human
تحميل لعبة ديترويت 2020

حمل أيضاً: لعبة ازاي تخنق جارك للكمبيوتر Neighbours from Hell 2020

قصة ديترويت Detroit Become Human

تدور فكرة لعبة ديترويت Detroit Become Human حول قيام شركة Cyber Life بالسيطرة على مدينة “ديترويت” الأمريكية وقيامها باختراع الآليين والمتغيرين الذين يطلق عليهم أسماء الأندرويد والذين أصبحوا متواجدين في كل مكان من أنحاء المدينة ويقومون بكافة الأعمال التي يقوم بها البشر من أعمال الشرطة والمحققين ورعاية الأطفال وخدمة البيوت والقيام بمختلف الأعمال والمهام التي يقوم بها البشر فأصبحوا ينافسون البشر في وظائفهم وأعمالهم بسبب الاعتماد الكامل عليهم في كل شؤون الحياة اليومية وتدور أحداث هذه اللعبة في المستقبل وعلى وجه التحديد في عام 2038.

قصة لعبة Detroit Become Human تركز بشكل أساسي على ثلاث شخصيات محورية، الأول وهو المحقق الكبير “كنور” ودوره الأساسي والمحوري هو مفاوضة المتغيرين الأندرويد الذين يخرجون عن المألوف في العمل ويتمردون على ملاّكهم ويتحدون البشر ويقفون في وجوههم، والشخصية الثانية وهي “كارا” وهي تقوم بأعمال منزلية من خلال الاهتمام بالمنزل وخدمته ورعاية الطفلة التي تسمى Alice وهي تحب الطفلة وتحاول الحفاظ عليها وحمايتها من العنف الذي تتعرض له من قبل والدها. والشخصية الأخيرة هو “ماركوس”والذي يقوم على خدمة رجل كبير يسمى “كارل مانفرد” وتتميز العلاقة بينهم بروابط قوية وثقة متبادلة، ولكنه في زمن ما يسعى هذا الآلي أو المتغير إلى إكساب أصدقائه مزيدا من الحرية والتخلص من الملاك فيتزعم المعارضة بناء على ذلك. وخلال أحداث هذه اللعبة سنكون أمام أحداث ساخنة ومشاهد في غاية الروعة وكان أول حدث ساخن في هذه اللعبة هو اختطاف الطفلة وقتل والدها والمفاوضة بين كنور وبين الخاطف.

 
لعبة ديترويت 2020
تحميل لعبة ديترويت 2020

حمل أيضاً: لعبة المعلمة الشريرة 2020 للكمبيوتر Scary Teacher 3d For Pc

مميزات لعبة ديترويت Detroit Become Human

تحتوي لعبة ديترويت على العديد من المميزات التي تجعل اللعبة في قائمة أفضل الألعاب وتنال رضى ملايين المستخدمين المنتشرين حول العالم ومن أبرز وأهم المميزات التي جعلتها لعبة مفضلة اعشاق الألعاب وعلى وجه التحديد ألعاب الألغاز والتحري والمغامرة هو الأحداث الرهيبة التي نسجت داخل فصولها بجانب العديد من المميزات التي نذكرها لكم على النحو التالي:

  1. تمتاز بسهولة تحميلها، حيث يمكن تحميلها من خلال روابط التحميل الموجودة أسفل المقالة.
  2. تمتاز اللعبة بجرافيك رائع ورسومات غاية في الدقة والوضوح.
  3. رسومات الأشخاص دقيقة لدرجة أنك تشعر في اللعبة بالواقعية وتعابير اللاعبين وأصواتهم متناسبة مع الآليين بشكل كبير ومثير.
  4. حجم اللعبة جيد ويتوافق مع معظم أجهزة الكمبيوتر.
  5. الشخصيات الثلاثة المحورية في اللعبة يعتبروا من الآليين ويتوافقوا في بعض القضايا، واللاعب لديه امكانية اختيار كافة الشخصيات في اللعبة، والشخصية الأهم هو المفاوض كنور.
  6. لديها مؤثرات صوتية غاية في الروعة وتثير الحماس أثناء اللعب.
  7. تتميز بالخيال العلمي الذي يتم تقديمه بشكل أكثر قربا من الواقعية.
  8. تحتوي على أحداث تثير في النفس الحماسة وتساعد اللاعبين على مواصلة اللعب دون الشعور بالملل أو الضجر.
  9. تتيح للاعب العديد من الحركات القتالية التي يستطيع من خلالها التخلص من الأعداء وحماية نفسه.
  10. تتيح للاعبين العديد من الخيارات التي تحدد له طريقة لعبه وتوجه سلوكه أثناء اللعب.
  11. تنمي مهارة التفكير والتحليل المنطقي والبحث الاستقصائي.
  12. تحتوي على العديد من القصص والمهمات التي تضفي عليها الحماسة والإثارة والتي تكون مساعدة على مواصلة اللعب واستمراره.
  13. تدعم العديد من اللغات من بينها اللغة العربية.

عيوب لعبة Detroit Become Human

على الرغم من المميزات التي ذكرناها في الفقرة السابقة إلا أن لعبة ديترويت تحتوي على بعض العيوب والتي نذكرها لكم على النحو التالي:

  1. الحركة في اللعبة ضعيفة وخاصة عند مسك الأشياء أو رفعها.
  2. اللعبة معربة باللهجة المصرية وهو ما يجعلها غير مفهومة لبعض اللاعبين العرب من الخليج ومن يتحدث الفصحى.
  3. اللعبة تساعد على الادمان وقضاء كثير من الوقت في غير فائدة.
  4. اللعبة تحتوي على بعض المشاهد غير المناسبة للأطفال.

يتساءل العديد من اللاعبين عن كيفية لعب ديترويت Detroit Become Human، ونحن بدورنا سنقوم في هذه الفقرة بالحديث عن طريقة اللعب على النحو التالي:

  • قم بتحميل اللعبة من الرابط الموجود في الأسفل.
  • قم بتثبيت اللعبة على الجهاز وانتظر حتى اكتمال التحميل.
  • ابدأ اللعب بعد اكتمال التحميل.
  • ستبدأ اللعبة مع صورة فتاة ترحب بك في اللعبة وتعرف عن نفسها بأنها مضيفتك وسوف تطلب منك القيام ببعض الخطوات للقيام بتجربة رائعة في اللعبة.
  • ستقوم باختيار بعض الاعدادات التي تساعدك في اللعب مثل تغيير النص وحجم الخط واللغة.
  • ستقوم باختيار مستوى اللعب الذي ترغب به.
  • ستبدأ اللعبة وأنت في عام 2038.
  • ستبدأ المستوى الأول بدخول موقع حدث تم فيه اختطاف بنت صغيرة وقتل أبيها وستقوم أنت بفحص المكان والأدوات ومعالجة البانات ومحاولة التفكير في إعادة بناء وتمثيل الجريمة بالخيال العلمي الواسع لتتمكن من النجاح في مهمتك.
  • المهمة الأساسية لك في هذه اللعبة إنقاذ الرهينة من يد المجرم الخاطف.
  • المزيد من التفاصيل حول اللعبة وطريقة لعبها نتركها للاعب لاستكشافها بنفسه حتى لا تفقد اللعبة حماستها.

متطلبات تشغيل Detroit Become Human

حتى نقوم بتشغيل لعبة ديترويت بالشكل الصحيح ودون مواجهة أي مشاكل لا بد من توافر الحد الأدنى من متطلبات التشغيل وهي كالتالي:

  • نظام التشغيل: ويندوز فيستا SP1.
  • المعالج: intel core i5.
  • الرام: 4 جيجا بايت.
  • حجم اللعبة على القرص الصلب: 30 جيجا بايت.
  • كرت الفيديو: GeForce GT 740.

حمل أيضاً: لعبة الفاتحون العصر الذهبي 2020 Conquerors Golden Age

تنزيل لعبة ديترويت 2020 Download Detroit Become Human

بعد أن عرضنا للقارئ الكريم المعلومات التفصيلية حول لعبة ديترويت، وذكرنا قصة اللعبة وطريقة اللعب وتحدثنا عن مميزات وعيوب اللعبة ومتطلبات تشغيلها، وصلنا معكم الآن إلى أن نضع بين أيدي زوار موقع هواوي موبايل روابط تحميل لعبة ديترويت، فما عليك زائرنا الكريم سوى الضغط على رابط التحميل الموجود في الأسفل، وفي حال واجهتكم أي مشاكل أثناء التحميل أو أي استفسارات يمكنكم تركها لنا في التعليقات، وإليكم روابط التحميل:

حمل أيضاً: تحميل لعبة صلاح الدين 2020 للكمبيوتر Download Stronghold Crusader

تحميل لعبة ديترويت للكمبيوتر مجاناً

تحميل لعبة Detroit Become Human للاندرويد

تحميل لعبة Detroit Become Human للايفون

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق