هواوي موبايل

تحميل لعبة كلمة السر 2 بالعربي للايفون الاصدار الأخير برابط مباشر

تنزيل لعبة كلمة السر 2 بالعربي من خارج ابل ستور مجاناً

تحميل لعبة كلمة السر 2 بالعربي وهي واحدة من أفضل واحسن الألعاب في عالم المغامرة والالغاز فما تقدمه لنا شركة Zaytoona يعد انجاز في مجال الالغاز. وذلك طبعا بعد نجاح الجزء الأول من تلك اللعبة نجاحا باهرا فتاتي لنا هنا اللعبة بما تقدمه لنا من الغاز و طريقه لعب والتي تنمي القدرة لدى جميع الفئات من أطفال وكبار لما تقدمه لنا من الغاز و كلمات متقاطعة و تجميع لكلمات تعبر عن وسائل المواصلات والحرف بمختلف أنواعها مما يخلق حالة من الثراء اللغوي لدينا جميعا وما بها من أسلوب لعب ظريف والوان فيها متعة بصرية لا توصف ودعمها للغة العربية بشكل كامل وجميع اللغات يجعلها احد افضل الألعاب في الشرق الأوسط والعالم.

حازت لعبة كلمة السر 2 للأيفون على تقييم (4.3/5) وتأني بحجم (39.6mb) وتناسب كامل الفئات العمرية لقدرتهم على لعبها والاستمتاع بها فهي بشكل عام تعمل إحياء للغتنا العربية الجميلة لما بها من كلمات عظيمة فكلنا نعرف بان اللغة العربية هي منبع كثير من اللغات أكثر اللغات في العالم احتواءً على المفردات، وتعتبر لعبة كلمة السر 2 هي الاختيار الأفضل لدى جميع الآباء وكثير من الناس فهي الأفضل لدى الآباء لما بها من كلمات وقصائد وجمل تساعد على تنمية الفكر لدى الصغار واستكشاف كلمات جديدة والغاز ممتعة تساعد في التطور العقلي للأطفال.

معلومات تحميل لعبة كلمة السر 2 للايفون

بعد نجاح الجزء الأول من اللعبة والتي تقدمها لنا شركة ZAYTOONA تم تطوير لعبة كلمة السر 2 للايفون والتي تميزت بمراحلها ومستوى الجرافيك محسن لأقصي درجة ممكنة حيث تجد في الألوان متعة بصرية وتجد العديد والعديد من المراحل التي تخلق حالة من التنافس والشغف لإكمالها فقصة اللعبة تتكون من واقع لغتنا العربية الجميلة وما بها من كلمات وأساليب مميزة تجعلها مختلفة عن غيرها من اللغات وتتميز اللعبة بأنه بالإمكان لعبها علي جميع الأجهزة بمختلف اشكالها و أنواعها و للمزيد للمعلومات عن مميزات و مساوئ اللعبة تابع في اسفل  المقال.

حمل أيضًا: تحميل لعبة كلمة السر 2 للاندرويد أحدث إصدار برابط مباشر

مميزات تحميل لعبة كلمة السر 2 بالعربي

تعتبر لعبة كلمة السر 2 للايفون أحد أفضل الألعاب من ناحية الالغاز والكلمات المتقاطعة فهي دائما الاختيار الأفضل لكثير من الناس والآباء بشكل خاص وذلك لما بها من مميزات التي سوف نعرضها عليك هنا فهيا بنا نبدأ:

  1.  أشهر وأوضح ميزة لهذه اللعبة هو تحفيز العقل على العمل ولكن بطريقة ممتعة وجذابة فاللعبة تشبه الي حد كبير العاب الكلمات المتقطعة التي كان يلعبها اجدادنا في الجرائد والصحف والتي قديما قد أقيم لها العديد من المسابقات من شدة متعتها.
  2. تتميز بالسهولة ومفعمه بالحيوية ويسهل التعامل معها بكافة الطرق.
  3. تتمتع دونا عن الجزء السابق بالتوسع والتنوع حيث ان الجزء الأول كان يعاني من القصر والمدة القليلة المطلوبة لإنهائه فهذا الجزء دسم بالتنوع حيث بلغ عدد المراحل 492 مرحلة مقسمة ل 41 مجموعة وللوصول لمجموعة معينة عليك تخطي ما قبلها من المجموعات.
  4. بعكس كثير من العاب الجوالات فهذه اللعبة لا توجد بها إعلانات تزعج المشاهد او تحديات تتطلب الدفع المادي للعبها او مساعدات لطلب حلها إذا استصعبت عليك المرحلة فاللعبة تمنحك مساعدات يومية مجانية بالكامل وتحتوي على مراحل جديدة ومتنوعة أيضا مجانية.
  5. لا يزال الدعم مستمر  من قبل المطورين حتى أنك إذا انهيت ال 41 مجموعة ستجد جملة يتبع أي انه لا يزال هناك مراحل جديدة تحت التطوير وكان اخر تحديث للعبة هم الشهر الماضي.
  6. تحفز الشخص العربي في كثير من مراحلها في البحث والتنقيب عن الامثال التي تضعها ليتم حلها وبالتالي فاللعبة لا تساعد فقط في تنمية مهارات عقلك ولا تثقفك في الأمثال العربية الشهيرة والقديمة التي تميزت بها مختلف بقاع الوطن العربي.
  7. تتمتع بالألغاز الفريدة من نوعها التي قد لا تجدها في أي نوع اخر من الالغاز فاللعبة خلقت لها نوعا خاصا من الالغاز.

طريقة لعب كلمة السر 2018

بإمكانك اللعب عن طريقة استخراج الكلمات من مربع الأحرف الموجود الصفحة الرئيسية للعبة ، وتنقسم اللعبة لأكثر من قسم وكل قسم يتفرع لأكثر من مرحلة ، وكل ما تمكنت من استخراج عدد أكبر من الكلمات الموجودة حسب القسم سواء كان مواصلات أوي اي قسم آخر كلن كلما تقدمت في اللعبة وختمت مراحل متقدمة اكثر ، تابع اللعب لتثري لغتك العربية وحمل اللعبة لأولادك حتى تزيد من مخزونهم للمصطلحات العربة المختلفة .

طريقة تنزيل لعبة كلمة السر بالعربي

عليك اتباع الخطوات التالية لتتمكن من تحميل اللعبة بشكل صحيح ، بالترتيب المذكور تابع الخطوات أول بأول وهي :

  1. انقر على الرابط الموجود في أسفل المقال.
  2. سيتم تحويلك الي موقع تنزيل اللعبة بشكل مباشر.
  3. اضغط على زر تثبيت الموجود في صفحة اللعبة.
  4. انتظر قليلا حتى يتم تحميل وتثبيت اللعبة.
  5. اذهب الي المكان المثبت به اللعبة.
  6. اضغط عليها لتبدأ عالم من المغامرات والمتعة التي لا توصف.

عيوب اللعبة

فكما عهدنا عزيزي القارئ بان لكل لعبة كما عرفنا ما بها من مميزات يجب علينا من باب المصداقية ومن واقع تجربتنا لتلك اللعبة قد وجدنا بعض العيوب الذي وجب ذكرها هنا فلذلك هيا بنا نبدأ:

  1. اللعبة رغم انها مناسبة لكافة الاعمار الا انها تحتوي عل العديد من المرحلة الصعبة التي قد تكون شبه مستحيلة لعقول الصغار وقد تسبب اجهاد عقلي لهم.
  2. تحتوي اللعبة على الكثير من الامثال والحكم التي قد تكون غير معروفة للبعض والتي تتطلب البحث على الإنترنت مما قد يسبب الضيق والملل والتعصب من اللعبة للبعض.
  3. علي الرغم من انها لعبة كاملة تقنيا الا انها تحتوي على بعض الأخطاء في بعض المراحل مثل أحد المراحل التي قد مرت بها والتي تعاني عدم وجود أحرف في المرحلة لذلك اللعبة تحتاج لبعض التصليحات.
  4. ربما قد لا يجدها البعض عيب ولكن اللعبة تستهدف فقط محبين الالغاز والحاجيات فقط على الرغم لو اجتهد المطورين قليلا لجعلوا من اللعبة مراحل واطوار متعددة تمتع المعجبين وتجذب فئة جديدة من المتابعين.

الخلاصة

وها قد اتينا عزيزي القارئ لملخص تجربتنا عن تلك اللعبة الأسطورية لعبة كلمة السر2 تعتبر أحد الألعاب التي صدرت من شركة ZAYTOONA فتلك اللعبة تأتي بتقييم (4.3/5) وبحجم 39.6 وبأسلوب لعب متطور للغاية ومبسط أيضا مما يشجع الكثير من الناس علي خوض تجربة كتلك للاستفادة من فوائد اللعبة الموجود و المعبرة عن طريق تقديم مدى جمال لغتنا العربية واستعادة ذكرى ابائنا واجدادنا في مثل تلك الألعاب المشهورة قديما بالكلمات المتقاطعة والتي كانت تعد من افضل الألعاب في تلك الأوقات فتعرض لنا لعبة كلمة السر 2 مدى جمال لغتنا و مدى جمال كلماتها وانها تستحق فعلا لقب ام اللغات ومنبع الكثير منها وانها دائما الاختيار الأفضل لدى الكثير من الآباء لما بتلك اللعبة من قدرات علي تطوير مهارات أطفالهم في اللغة و يعد أيضا ذكر وجود العديد من المكافئات و الجوائز امرا به حافز مسلي لدفع الناس علي تجربتها والتنافس فيها بالرغم من وجود بعض العيوب التي ذكرناها لك في الأعلى ويمكنك الاطلاع عليها و أخيرا عزيزي القارئ شكر علي حسن متابعتك.

تنزيل لعبة كلمة السر 2 زيتونة برابط مباشر من ميديا فير

تستطيع تحميل لعبة كلمة السر 2 زيتونة من موقعنا هنا بكل بساطه وبطريقة امنه تماما لا تحتاج فيها الي VPN او أحد المحاكات كل ما يجب عليك فعله عزيزي القارئ هوه الضغط علي اللينك الموجود هنا وسيتم تحويلك للعبة بكل بساطه واذا اردت معرفه المزيد عن اللعبة من مميزات و عيوب توجه الي اعلي المقال.

تحميل لعبة كلمة السر 2 للأيفون

Exit mobile version