هواوي موبايل

تحميل لعبة الهوكي للاطفال 2021 Color Hockey على الاندرويد برابط مباشر

تنزيل لعبة Color Hockey النسخة الأصلية مجانا

تحميل لعبة الهوكي للاطفال Color Hockey للاندرويد احدث اصدار، وهي من أكثر الالعاب العائلية شهرة والتي تعد واحدة من أشهر الالعاب التي لا تخلو منها ملاهي الاطفال. فمن منا لم يذهب في رحلة مدرسية ولم يجد الهوكي في ركن من اركان الملاهي وقام بتحدي أحد اصدقائه او ذهب في رحلة عائلية وقام بإمتاع نفسه بلعبها مع أحد اخوته فهي تشبه الي حد كبير العاب كرة القدم بالرغم من الاختلاف الكامل الا ان الفكرة واحدة ومن هنا اتت فكرة تصميمها الكترونية.

لعبة الهوكي للاطفال Color Hockey واحدة من أكبر العاب الرياضة والعائلية التنافسية والمعروفة في كافة انحاء العالم فبدأت في الاساس في ملاهي الاطفال. ولكن انجذب اليها الجميع من كبار صغار لما تحتويه من متعه وتحدي للأصدقاء وافراد العائلة فبالرغم من بساطتها وأنها عبارة عن قرص هوكي يتم ضربه علي ارض ملساء بين طرفين يحاول كل منهما من الاخر من ادخل كرة الهوكي في مرماة الا انها مسلية وممتعة الي أقصى الحدود مما جعل انظار مطورين الالعاب تلتفت اليها وتصميمها مشابهه تماما للاصلية المشهورة في ملاهي الاطفال.

معلومات تحميل لعبة الهوكي للاطفال

اذا كنت ترغب بتنزيل لعبة هوكي الطاولة Color Hockey وهي لعبة جماعية لفردين كحد أقصى بدأت بفكرة الهوكي الموجودة في ملاهي الاطفال. وجذبت لها انظار الجميع حتى انظار مطورين الالعاب فتم تصميمها من قبل فريق Gameone عام 2014 وبتصميم جميل وبسيط حيث انه تم تسميتها بالهوكي بناء علي ان القرص الذي يلعب به يشبه الي حد كبير القرص المستخدم في الهوكي المعروفة فهي تشبه لحد كبير العاب كرة القدم وغيرها من العاب رياضية تحتوي علي التحدي والمناسبة فهي مناسبة لتحدي اصدقائك الجالسين معك او لتحدي افراد عائلتك في المنزل او حتى لتحدي الغرباء وخصوصا انها اصبحت تدعم طور الأون لاين في الفترة الاخير وفي حال مللت منها فيمكنك تجربة العاب أخري بداخلها حيث عمل المطورين قد على إضافة العاب اخري للتفريغ عن اللاعب في حال الملل او في حال رغبت في تجربة شيء اخر.

حمل أيضًا: تحميل ضربة معلم للايفون أحدث اصدار 2021 لعبة الغاز ذكاء برابط مباشر

مميزات تنزيل لعبة الهوكي للاطفال Color Hockey

لعبة Color Hockey تحوي العديد من المميزات التي جعلت كثير من الاعين تنصب عليها من اعين الكبار والصغار بكافة الاجناس فمن أشهر المميزات التي جذبت جيل كبير من اللاعبين:

  1. تعدد الاطوار من طور تحدي الاصدقاء والاقارب وطور الأون لاين لتحدي غيرك من شتي بقاع العالم وطور الكمبيوتر والذي تقوم فيه بتحدي الكمبيوتر ويحتوي هذا الطور علي ستويات مختلفة في تحدي الكمبيوتر فإذا كنت من محترفيها فتستطيع جعل الكمبيوتر أكثر صعوبة وقوة وبالتالي تصعب عليك هزيمته واطوار اخري تحتوي علي العاب مستقلة تستطيع تجربتها من وقت للأخر للتفريغ عن نفسك في حال لم تجد أحد تلعب معه او حتي في حال مملت منها وأردت تجربة شيء اخر عصري وهنا اطوار اخري ستاتي قريبا.
  2. البساطة الشديدة للجرافيك حتى ان حجمها لا يتعدى ال 27 ميجابايت وايضا لا تتطلب إمكانيات كبيرة للعبها علي هاتفك المحمول.
  3. اضافة اضواء النيون المضيئة والتي تعطي لكرة الهوكي ومضارب الهوكي مشهدا ابداعيا خلابا يصعب عدم ملاحظة جماله.
  4. تعدد المابات الخاصة بداخلها فهي تحتوي علي أكثر من 4 مابات رئيسية.
  5. لا يوجد اي طمع مادي فيها حيث انها علي عكس كثير من العاب الأون لاين والعاب التي تطلب منك الدفع للاستمرار في اللعب او الانتظار حتى يتم اعادة ملء المحاولات
  6. مجانية وفي حال تنزيلها لن تضطر لدفع سنتا واحد حتى.
  7. تتميز بإنها تحتوي علي اشكال عديدة ومثيرة للاهتمام بشكلها الجذاب والتي تستطيع شرائها عن طريق تجميع النجوم منها وذلك يحفزك علي لعب والمزيد للحصول علي النجوم وشراء كرة الهوكي المميزة بالنسبة اليك وذلك عن طريق طور التحديات الممتع جدا والذي يساعدك علي تحسين ادائك فيها.

قوانين لعبة الهوكي الطاولة

لتحميل لعبة كلمة السر 2 ما عليك إلا اتباع الارشادات الموضحة في الأسفل لطريقة التحميل:

  1. أولا عليك الذهاب للرابط المرفق أسفل الوصف والضغط عليه.
  2. ثانيا في حال ان المتجر عندك باللغة العربية فاضغط على كلمة تحميل وفي حالة باللغة الإنجليزية فأضغط install.
  3. كل ما عليك الان هو الانتظار حتى ظهورها في الشاشة الرئيسية الان تستطيع الذهاب وتجربتها مع افراض عائلتك.

عيوب لعبة Color Hockey

بالرغم من المميزات العديدة التي تتميز بها Color Hockey الا انها تحتوي علي عيوب بسيطة يمكن التغاضي عنها ومن اهم هذه العيوب:

  1. علي الرغم من عدم احتواءها علي الجشع المادي الا انها تحتوي علي العديد من الاعلانات المزعجة والمستمرة في الظهور واحد يلي الاخر وبالرغم من انه يمكن التغاضي عن ذلك بإغلاق الواي فاي الا انه في هذه الحالة لن تستطيع اللعب اونلاين.
  2. قد تحتوي علي الكثير من الاشكال التي يمكن شرائها فيها الا ان تجميع النجوم يأخذ الكثير من الوقت ويحتاج الكثير من النجوم لشراء اسكن واحد لكرة الهوكي الخاصة بك.
  3. ربما تحتوي علي تحديات ممتعة وكثيرة جدا الا ان الذكاء الصناعي في هذه التحديات ضعيف وبناء المرحلة لتستطيع مجابهة الذكاء الصناعي ضعيف جدا وتحتاج المراحل للمراجعة او اعادة البناء.

الخلاصة

لعبة Color Hockey ممتعة تستطيع قضاء الكثير من الوقت عليها انت واصدقائك في المدرسة او اثناء الذهاب في رحلة مدرسة او حتى مع عائلتك في المنزل او في السيارة لتفريغ عن بعضكم البعض وبالرغم من انها تحوي العديد من المشاكل الا انه يمكن التغاضي عنها بسهولة لأنها بالكامل مجانية وتستطيع التغاضي عن الاعلانات بإغلاق الانترنت وفي حالة رغبتك في لعب الأونلاين فلتعيد تشغيل الانترنت مرة اخري فلذلك لما لا تذهب الان وتجربها انت وافراد عائلتك او اصدقائك إذا كنت متواجد معهم الان.

تحميل لعبة Color Hockey اخر اصدار مجاني برابط مباشر

يمكنك الان تحميل لعبة الهوكي للاطفال برابط مباشر من موقعنا هواوي موبايل الامن 100% والسريع جدا حيث انه خالي تماما من الاعلانات المزعجة للزائر. فروابطنا امنه وترشدك مباشرة الي رابط التحميل وفي حالة اعجبتك فيمكنك التحقق من باقي الألعاب على موقعنا لتجد ما قد يعجبك من باقي الالعاب وفي حالة لم تعجبك فيمكنك ايضا التنقل في موقعنا لتنتقي اي لعبة قد تناسبك فموقعنا يحتوي علي كافة الالعاب وبكافة الاصناف وفي حال واجهتك اي مشاكل في التحميل فيمكنك التواصل معنا أسفل التعليقات وسنرد عليك في أقرب فرصة تسنح لنا، واليكم روابط تحميل Color Hockey.

 تحميل لعبة Color Hockey للاندرويد 

Exit mobile version