هواوي موبايل

تحميل لعبة كول أوف ديوتي دبليو دبليو 2 من ميديا فير

Call of Duty WWII 2020

تحميل لعبة كول أوف ديوتي دبليو دبليو 2 ،الإسم المختصر للعبة Call of Duty WWII ,حيث التاريخ المؤلم الذي عاشته البشرية قبل ما يقارب 8 عقود من الزمن.فهي الجزء الرابع عشر من سلسلة اللعبة التي صدرت في عام 2008 لتتحدث عن زمن الحرب العالمية الثانية التي تعتبر أقسى حرب عاشتها البشرية و راح ضحيتها مايقارب 65 مليون إنسان، وهو رقم كفيل أن يملأ صفحات التاريخ كلها سوادا، وقد بدأت ألمانيا بقيادة هتلر الحرب حينما قامت باحتلال بولندا، وهذه اللعبة تحاكي مجريات الحرب التي دارت في ذاك الزمن.

ستكون في لعبة كول أوف ديوتي دبليو دبليو 2 لاعبا كجندي أمريكي، وستقوم بعدد من المهمات والتي أبرزها تحرير أوروبا من سطوة ألمانيا النازية والتي احتلت الكثير من أراضيها، حيث ستكون على متن بارجة حربية أميركية إلى أن تصدر الأوامر العسكرية بالتوجه إلى شاطئ نورماندي لتحريره، ويكون الذهاب إلى الشاطئ بالقوراب، وأثناء الذهاب ستتعرض ورفاقك إلى هجوم عنيف من القوات الألمانية الموجودة على الشاطئ، ختى الوصول إلى المكان الإنزال عليكم البدء بمهاجمة قواعد الأعداء، ستكون عملية صعبة ولكن يلزم الانتباه والحذر الشديد والتعامل مع الموقف، وعليك ورفاقك تطهير الموقع كاملا، ويمكنك اغتنام أسلحة من الأعداء، كما أن هناك حقائب الدم لا تنسى أن تأخذها لرفع طاقتك.

يقول الكثير من لاعبي ومحبي لعبة كول أوف ديوتي دبليو دبليو 2 إنها من أكثر الألعاب محاكاة للواقع، فمن يلعبها سيشعر وكأنه في حرب حقيقية، فأصوات اطلاق النار، والرسوم، وتوجيهات القيادة واللعب ضمن فريق محترف كل ذلك يضيف إلى اللعبة الإثارة ويجعلها قريبة من الواقع أكثر، كما أن القذائف المنهمرة كالمطر، والجثث والأشلاء التي ستعترض طريقك يجب أن لا تكون عائقا أمام المضي نحو هدفك، فالوصول إلى المجد صعب يحتاج إلى جهد كبير.

|إعلان لعبة كول أوف ديوتي دبليو دبليو 2|

قصة كول أوف ديوتي دبليو دبليو Call of Duty WWII

تتحدث أحداث اللعبة عن الحرب العالمية الثانية والاحداث التي وقعت مع فرقة المشاة الأولى للجيش الامريكي على حدود ألمانيا الغربية وتركز بشكل أساسي على الأحداث التاريخية لعملية أوفرلورد ،ففي تلك الحرب شارك القائد رونالد “ريد” دانيلز في الهبوط في نورماندي وكان معه ضابط الصف الخامس فرانك أيللو ،وكذلك الرقيب الفني ويليام بيرسون بالإضافة إلي الملازم جوزيف تيرنر ،لكن بعض الهبوط قام  جندي ألماني بطعن زومسان وادى هذا الطعن لإدخاله إلي المستشفى ،وبعد ذلك يعود زومسان إلي خدمته في الوقت المناسب لعملية الكوبرا .

ففى ذلك الوقت قررت القوات الأمريكية إستعادة بلدة ماربني بالتنسيق مع ضباط العمليات التنفيذيين في القوات البريطانية وهما ميجر جنرال آرثر كراولي وفيفيان هاريس،حيث نجح زومسان بالتنسيق مع ضابط الحملة الفرنسية في اعتراض قطار ألماني مدرع الذي كان يحمل صورايخ لقصف القوات والإنتقام منهم.

 مميزات كول أوف ديوتي دبليو دبليو 2

عندما تقرأ أن لعبة حققت أرباحاً ما يقار المليار دولار أمريكي مثل لعبة كول أوف ديوتي دبليو دبليو 2 فبالتأكيد سيدفعك الفضول للتعرف على مميزات هذه اللعبة ،كذلك ستكون رقماً إضافيا ل12 مليون لاعب ،قاموا بتحميل وتثبيت هذه اللعبة على أجهزتهم ،نترككم مع أبرز المميزات :-

  1. ستشعر بروعة القتال لأنك ستقاتل لأول مرة ضمن وحدة المشاة الامريكية والمدعومة بالاسلحة المتوسطة ،ولذلك سيكون القتال بشكل عنيف وكبير.
  2. سيناريو اللعبة في تقسيم اللاعبين يعطي للاعب بالتحرك بهدوء بشكل متخفي لحماية أنفسهم من أجل البقاء.
  3. عندما تشارك القوات المدرعة في القتال ستشعر ستسخدم اثقل الاسلحة في اطلاق النيران .
  4. روعة وفخامة الأصوات خصوصا صوت إطلاق النار والقذائف.
  5. ساحة حرب حقيقية لمن يحب هذا النوع من الألعاب.
  6. استخدام أسلحة الحرب العالمية الثانية العريقة.
  7. التعرف على التاريخ وعلى البيئة المحيطة خلال تلك الحقبة.
  8. مهمات متنوعة، وفي مناطق وساحات حرب مختلفة.
  9. القتال ضمن فربق من القوات الأمريكية والذي سيشعرك بالحماسة.
صورة من إصدار دبليو دبليو 2

تقسيم القوات في لعبة Call of Duty WWII

يعتبر هذا الإصدار من اللعبة الأكثر تميزاً في تقسيم القوات بحيث تشعر وكأنك تقاتل ضمن خطة متجانسة مع باقي الفرق والقوات الأخرى في كول أوف ديوتي،ولذلك سنتحدث هنا عن شكل وتوزيع القوات في اللعبة :-

  1. وحدة المشاة: حيث تم تجهيز هذه الوحدة بالاسلحة متوسطة المدى لتقاتل العدو بكل شراسة وعنف من أجل البقاء والحفاظ على الأرواح.
  2. وحدة المدرعات:حيث تمتلك هذه الوحدة اقوى انواع الأسلحة الثقيلة التي من شأنها أن تخوض حرباً ضروس مع قوات العدو مع مراعاة إستخدام النيران بما يتناسب مع حجم الهجوم للمحافظة على الذخيرة.
  3. الوحدة المحمولة:هذه الوحدة تم تخصيصها من أجل المناورة بإستخدام الرشاشات الثانوية وإستخدام أسلوب التخفي للإبتعاد عن أكبر قدر من النيران.
  4. وحدة القنص:تسمى هذه الوحدة في اللعبة بالجبل فهناك قوات تستخدم أسلحة قنص بعيدة المدى للرماية على الأهدف المتخفية بالشكل الدقيق والقضاء عليها.
  5. وحدة الكوماندوز:تختص فكرة عمل هذه الوحدة من خلال إستخدام خريطة مرسومة لإستخدام اسلوب تكتيكي في إنجاز بعض المهمات المطلوبة داخل اللعبة.
  6. وحدة الحرق:تسمي هذه الوحدة في اللعبة كسبيديشناري ،فهي تستخدم بعض الأسلحة التي تشبه المنجنيق والمخصصة لحرق الأعداء ،وتمتلك هذه الوحدة قنابل مميتة وأيضاً قنابل تكتيكية.
صورة من إصدار دبليو دبليو 2

طريقة لعب كول أوف ديوتي دبليو دبليو 2

إن أكثر ما يشغل بال محبي الألعاب هو شكل ومحتوى اللعبة التي ستجعلهم يتخذون قرار التحميل من عدمه، ونحن سنستعرض في فقرتنا هذه طريقة لعب لعبة كول أوف ديوتي دبليو دبليو :

يمكنك الإطلاع أيضاً على المواضيع التالية :

تحميل لعبة كول أوف ديوتي بلاك أوبس 4 من ميديا فير

تحميل لعبة كول اوف ديتي للموبايل مجانا

تحميل لعبة كول أوف ديوتي إنفنت وورفير 2020 من ميديا فير

تحميل لعبة كول أوف ديوتي سترايك تيم 2020 للأندرويد والايفون

صورة من إصدار دبليو دبليو 2

متطلبات تشغيل لعبة كول أوف ديوتي دبليو دبليو 2

لتشغيل لعبة Call of Duty WWII دون مواجهة مشاكل ننصحك ان تكون أقل مواصفات للجهاز الذي ستستخدمه كالتالي:

  1. نوع النظام : ويندوز 7 فما فوق
  2. نوع المعالج :معالج كور 3 فما فوق
  3. مساحة الرام : 8 جيجا بايت
  4. مساحة التخزين :175 جيجا بايت

تنزيل لعبة كول أوف ديوتي دبليو دبليو 2 Call of Duty WWII

لتتمكن من تنزيل لعبة كول أوف ديوتي دبليو دبليو 2 ،ما عليك إلا الضغط على الرابط في الأسفل، وستبدأ اللعبة بالتحميل مباشرة، ولمعرفة طريقة اللعب راجع المقالة بالأعلى وستجدها مفصلة،أيضاً إن كان لديك أي أسئلة وإستفارات فيرجى كتابة ذلك في التعليقات أسفل المقال ،وسنحاول الرد عليكم في أقرب وقت ممكن.

لتحميل اللعبة اضغط هنا

مصادر:

ويكبيديا الموسوعة الحرة

Exit mobile version