العاب كمبيوتر

تنزيل إي فوتبول برو إفولوشن سوكر 2020 للكمبيوتر eFootball Pro Evolution

تحميل برو إفولوشن سوكر 2019 بدون نت برابط مباشر

نقدم لك رابط لـ تنزيل إي فوتبول برو إفولوشن سوكر 2020 للكمبيوتر، او ما تسمى ” eFootball Pro Evolution Soccer “، فهي لعبة كرة قدم حقيقيه متعددة الاصدارات اول اصداراتها منذ القدم منذ عام 1996. اصدار بيس 2020 سيشعرك بواقعية اللعب اكثر وكأنك بداخل الملعب حقا، راعى مطوروا اللعبه اتقان تفاصيلها بكل جوانبها من ملاعب ولاعيبين لتشعر انك تؤدي اللعب بنفسك، احدى اصدارات الشركه اليابانيه الشهيره “Konami”، عشاق ومجبي العاب كرة القدم كانوا قد وجهوا انتقاداتهم الى مطوروا اصدارات بيس السابقه لوجود بعض العيوب بها، لذلك قام المطورون بحل العيوب في هذا الاصدار، اصبحت المتحكم في كل شئ الطقس، الملاعب، الاعيبين، الحكام،حتى اختيار المعلقين من عرب او اجانب، وبالنسبه للمعلقين العرب يمكنك عن طريق ملف التعليق اضافة معلقك العربي المفضل.

تنزيل إي فوتبول برو إفولوشن سوكر 2020 للكمبيوتر

بدأ اول ظهور للعبة إي فوتبول برو إفولوشن سوكر 2020 للكمبيوتر عام 1996 عندما كانت الكره اليابانيه ذات شأن في ذلك الوقت، وكانت عباره عن رسوم متحركه، وانذاك كان يتم لعبها على Playstation، وفرت العديد من الامكانيات التى جعلت اللاعيبين مستمعين دون فقدان الشغف، نالت على اعجاب ورضا الكثير من المستخدمين على مدار السنين منذ اصداراها الاول، وسرعان ما اشتهرت في جميع انحاء العالم وبين المحبون لكرة القدم، اصدار 2020 اصبح يناسب الزمان الذي نحن فيه فلا يوجد فرق كبير بين الحقيقه وبينها فقد قام المطورون بسعيهم لتطويرها لتواكب الحقيقه، وبفضل هذ الاصدار انتقد اللاعبون الاصدارات القديمه لانها كانت مليئه بالعيوب وهذا ما دفع الشركه المطوره لتطويرها بشكل متواصل لتصل الى العالميه.

PES هي الاسم المختصر “Pro Evolution Soccer”‘طورتها وانتجتها شركة كونامي , تنزيل اي فوتبول برو افولوشن سوكر 2020 للكمبيوتر وهي لعبة كرة قدم تحاكي الواقع،تضم البطولات العالميه والدوريات المختلفه وهناك دوريات اخرى تم اضافتها في هذا الاصدار لتصبح اكثر شمولا من ذي قبل,وانتقالات اللاعبين واكبر الملاعب واشهرها في العالم,كل هذا لخلق جو تنافسي وشيق لمحبي كرة القدم,كل عام يتم اصدار نسخه جديده تناسقا مع تفيرات اللاعبين بين الانديه والتغيرات التي تطرأ عامة على كرة القدم , بالاضافه الى تطويرها وضمان تجربه افضل للعمل على الاجهزه الجديده,ولتوسيع رقعة انتشار البيس حول العالم تم اصدار Pes خاصه بالهواتف لنظامي الاندرويد والايفون.

تنزيل لعبة اي فوتبول برو افولوشن سوكر 2020 للكمبيوتر

حمل أيضًا: تحميل لعبة بيس 2020 PES للأجهزة الضعيفة بدون محاكي اندرويد

مميزات إي فوتبول برو إفولوشن سوكر 2020 تنزيل

  1. يتطلب ان تكون ذو قدره على استخدام دراعات التحكم لصنعاة الكثير من المرواغات.
  2. تحتوي على اشهر المعلقين العرب منهم الشوالي ورؤوف خليف.
  3. يمكنك تكوين فريقك باختيار لاعبيك المفضلين.
  4. تصميمها وتصميم اللاعبين اشبه الى الحقيقه.
  5. الكثير من البطولات العالميه والدوريات الكبرى والكؤوس.
  6. وجود ما يقارب 32 ملعب لخوض المباريات والدوريات القاريه والاوربيه والاسيويه والامريكيه.
  7. زوايا الكاميرا اصبحت مشابهه لعرض المباريات التلفزيونيه.
  8. اطلاق Mater League من جديد بعد اجراء التحسينات.
  9. انديه ودوريات جديده تم اضافتها.
  10. تعمل على جهاز الكمبيوتر والبلايستيشن والاكس بوكس.
  11. اضافة ملاعب التدريب والاجتماعات وغيرها.
  12. تغير الاسم الى eFootball PES 2020 بالعربيه اي فوتبول برو افولوشن سوكر 2020.

الدوريات في لعبة برو إفولوشن سوكر 2019

تحتوي لعبة eFootball Pro Evolution Soccer على العديد من الدوريات منها الدوريات الخمسه الكبرى، دوري الدرجه الاولى ودوري الدرجه الثانيه.

  1. الدوريات الخمس الكبرى، أولا الانجليزي بجيمع فرقه ثانياً، الاسباني والذ يضم جميع الفرق واللاعبين في سنة 2020. ثالثاً، الدوري الالماني. رابعاً، الدوري الايطالي المتميز، خامساً الدوري الفرنسي.
  2. الدوريات الاوروبيه وتضم الدوريات التالية ، كل من الدوري البرتغالي و التركي و الروسي و الدنماركي و الهولندي، السويسري، لبلجيكي ، الاسكتلندي، البرازيل، التشيلي، الاكوادوري، الارجنتيني، لكولومبي، الصيني، التايلاندي.

متطلبات تنزيل لعبة اي فوتبول برو افولوشن سوكر 2020 للكمبيوتر

يلزم لعشاق لعبة بيس 2020 بعض المتطلبات التي يجب ان تتوافر في اجهزة الكمبيوتر الخاصه بهم ليتمكنوا من تشغيلها وهذه المتطلبات كالتالي:

  1. نظام التشغيل:ويندوز 10.
  2. System Type (نوع النظام):64 بت.
  3. المعالج:Intel core-i7| AND FX 8350.
  4. كارت الشاشه:NVIDIA GTX 760 | AMD RADEON GTX 760.
  5. Ram(الذاكره):8 جيجا.
  6. مساحة التخزين:30 جيجا.

اشتكى اللاعبون للشركه المطوره وجود مشاكل ظهرت فيها ومن اهمها الانقطاع المفاجئ للعب واكدت شركة “Konami”انها تقوم بحل المشكلات واكدت ان جميع المشاكل في طريقها للحل.

محاكاة كرة القدم الحقيقيه eFootball Pro Evolution Soccer

ليس هذا الاصدار كما كانت البيس في بداية تطويرها وانما اصبحت الان تحاكي الواقع في تصاميم الجرافيك,مثلا ملعب المباراه ستراه وكأنك داخل ملعب حقيقي، كما ان ارضية الملعب صممت بدقه شديده فهي الان تشابه ملاعب كرة القدم الحقيقه، حركات اللاعبين حركات حقيقيه، وكما هو الحال في لاعب كرة القدم الحقيقي تقل قوته ومجهوده مع الضغط الشديد في المباراه والجري الكثير في الملعب، نفس الشئ مع اللعبه تقل قوة الاعبين لذا عليك توزيع قوتك وجهدك على المباراه ولا ترهق لاعبيك كثيرا، في حالة اخترت الطقس شتاء سترى اللاعبون يتزحلقون في الملعب كثيرا كما هو الحال في الواقع وسترى خروج ابخره من افواخ اللاعبين، اما اذا اخترت الطقس صيفا فسترى الجو حارا جدا ويهبط او تقل قوة اللاعبين بسرعه داخل الملعب لزيادة الرطوبه، واذا اخترت منتخبا بدل من الفريق فتستمع مع اللاعبين للنشيد الوطني لبلدك.

هل إي فوتبول برو إفولوشن سوكر 2020 افضل العاب كرة القدم

لنحكم هل لعبة اي فوتبول برو افولوشن سوكر 2020 افضل لعبة كرة قدم قامة شركة كونامي بتطويرها وانشاءها سنتحدث عن بعض النقاط كالتالي:

  1. منافسة الكمبيوتر، اذا كنت ستلاعب الكمبيوتر فيجب ان تعلم انك ستواجه تصرفات ذكيه كأنه شخص شديد الذكاء وليس آله، واذا كنت تركز على لعبه واحده اثناء المباره فسيفهما الكمبيوتر ويقوم بصدها ولن تستطيع تسجيل الاهداف لذا عليك التنويع في اللعب، واذا قمت بالتركيز على لاعب معين في فريقك فسيقوم الكمبيوتر بوضع رقابه عليه كما يفعل المدربون الجيدون في الحقيقه.
  2. اداء اللاعبين ودقة التحكم، في الحقيقه نشاهد مباريات ونكون مميزة اذا كانت بين فريقين شعبيين او ما يسموا بقطبي الكره في هذه الدوله مثلا قطبي الكره المصريه الاهلي والزمالك فالانفعلات المختلفه للاعبين من اعتراض على الخكم مثلا بالتلويح بيديه او ركل الكره او التصفيق له على احتسابه خطأ لهم، كل هذا ستجده في بيس 2020.
  3. الانتقالات من فريق لاخر، هناك مايسمى بسوق الانتقالات الشتويه والصيفيه في كرة القدم هنا في اللعبه يوجد ما يسمى بالبيع والشراء ولكن لن ننتظر للصيف او الشتاء لتبيع لاعبا او تشتري لاعبا وانما يكون حسب ميزانيتك التي تمتلكها كأنك رئيسا لاحد الانديه او مديرا لاحدى الفرق حسب امكانياتك.
  4. دورك كمدير فني، المديرون الفنيون هما من يضعون خطة اللعب سواء هجوميه او دفاعيه، وهنا راعى المصممون ان تتحكم فيها كما تريد، ويمكنك تحريك اللاعبين كما تشاء، مثلا اذا كان هناك ركنيه او ركلة جزاء فيمكنك تجميع اللاعبين حول نقطه معينه او يقوم لاعب بمضايقة الحارس ليخطئ.
  5. حراسة المرمى، عاني الكثير من اللاعبين كرة قدم في الاصدارات السابقه من البيس ضعف حراس المرمى، فأغلب الكرات المرسله له لم يكن يستطيع التصدى لها، وكنت تتعرض كثيرا للهزيمه لضعف الحارس لانه كما يقال الحارس نصف الفريق، في هذا الاصدار الحراس اكثر قوه من ذي قبل.

تنزيل إي فوتبول برو إفولوشن سوكر 2020 تنزيل إي فوتبول برو إفولوشن سوكر 2020 تنزيل إي فوتبول برو إفولوشن سوكر 2020 صور من داخل لعبة اي فوتبول برو افولوشن سوكر 02 صور من داخل لعبة اي فوتبول برو افولوشن سوكر

تحميل لعبة اي فوتبول برو افولوشن سوكر 2020 للكمبيوتر برابط مباشر

يمكنك لآن تحميل لعبة اي فوتبول برو افولوشن سوكر 2020 للكمبيوتر بشكل مباشر عبر موقعنا بدون أي بحث عن روابط مباشرة لأننا نقدمها لك، بدون اي اختصارات مزعجة ماذا تنتظر حان الوقت لتكون انت المدرب واللاعب ورئيس النادي، وتمتع باللعب بفريقك المفضل ولاعبك المفضل، وقم بوضع الخطه المناسبه للفوز عن طريق اختيار اللاعبين المناسبين للدفاع وخط الوسط وخط الهجوم، التحميل من الموقع الاصلي او موقع ميديا فاير مباشرة.

رابط تحميل لعبة بيس او اي فوتبول برو افولوشن سوكر 2020

تحميل لعبة بيس 2020 من ميديا فاير

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق