العاب كمبيوتر

تحميل برنامج بلوستاك للكمبيوتر BlueStacks 2020 لتشغيل تطبيقات الاندرويد

تنزيل محاكي تشغيل العاب الاندرويد بلوستاك للكمبيوتر BlueStacks

تحميل برنامج بلوستاك للكمبيوتر BlueStacks من موقع هواوي موبايل, والذي يعمل في نفس الوقت كمحاكي لتشغيل تطبيقات الاندرويد .حيث طورت معظم شركات البرمجة أنظمة محاكاة لأجهزة الكمبيوتر لتسهيل تشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر وكان محاكي بلوستاك الأول ظهوراً في الإنترنت ليعمل مباشرة على نظام التشغيل ويندوز بكافة إصداراته وحتى الإصدار الأخير ويندوز 10,ويمكن القول بأن BlueStacks يحاكي سلوك جهاز أو نظام تشغيل دون الحاجة إلى توفر الأجهزة الفعلية المطلوبة عادةً, فعلى سبيل المثال, قد يكون لديك محاكي هاتف اندرويد و سيكون قادرًا على تنزيل تطبيقات الاندرويد وتثبيتها كما لو أننا نستخدم هاتف لوحي يعمل بنظام التشغيل Android, وهذا يمنح مستخدمي الكمبيوتر الوصول إلى برامج الأندرويد التي قد يحتاجون إليها بدون توفر الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي,وفي نفس الوقت تؤدي برامج محاكاة الاندرويد غرضين وهما التجربة الحقيقية من قبل المطورين لإختبار التطبيقات دون الحاجة إلى كومة من الأجهزة المادية,والغرض التاني هو مساعدة المستخدمين واللاعبين في تشغيل التطبييقات والألعاب على الكمبيوتر بدون إقتناء هاتف ذكي.

يعد برنامج بلوستاك للكمبيوتر واحدًا من أكثر محاكيات الاندرويد شيوعًا,حيث يسد الفجوة بين الأنظمة البيئية لأجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة المحمولة من خلال السماح للمستخدمين بتشغيل تطبيقات وألعاب الاندويد المفضلة لديهم,وذلك من خلال أجهزة الكمبيوتر المكتبية أو المحمولة, كما يتيح لك الإستفادة من الموارد الأكثر قوة و المتاحة لأجهزة الكمبيوتر أو أجهزة Mac ,ناهيك عن فوائد استخدام الماوس ولوحة المفاتيح, كما يمكنك استخدام أي نوع من تطبيقات الاندرويد على أجهزة الكمبيوتر، و يستخدم الملايين من المستخدمين برنامج المحاكاة BlueStacks يوميًا للعب على ألعاب مشهورة منها PubG Mobile و Candy Crush و Temple Run بجانب متابعة تطبيقات التوصيل الإجتماعي واتس اب, سناب شات, انستقرام ،والعديد من هذه التطبيقات على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز وأجهزة الماك.

تحميل برنامج بلوستاك للكمبيوتر BlueStacks 2020 لتشغيل تطبيقات الاندرويد
برنامج بلوستاك للكمبيوتر BlueStacks 2020 لتشغيل تطبيقات الاندرويد

تحميل برنامج بلوستاك لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

يحتوي محاكي بلوستاك BlueStacks أيضًا على الكثير من الخدمات والخصائص المريحة للمستخدمين, بجانب مجموعة من الإعدادات التي تمنح الأشخاص في إعتباره أقوى برنامج محاكي للاندرويد متعدد الإستخدامات بقدرات مختلفة،ولاشك بأنه مريح وسهل الاستخدام, ويمكن القول أمان المحاكي هو الأوفر حظاً في الحفاظ على خصوصية المستخدمين, خاصة أن بعض برامج مكافحة الفيروسات تكتشف المحاكي على أنه تهديد، فهذه المشكلة موجودة في نسخة ويندوز 7 بشكل خاص للمستخدمين الذين لديهم نظام Windows 7, لذلك لاتقلق فإن BlueStacks آمن حقًا لجهاز الكمبيوتر والكمبيوتر المحمول، على الرغم من أن برنامج مكافحة الفيروسات قد يكتشفها على أنها برامج ضارة ، فقد تبين أنها إنذار كاذب، للتعرف على ميزات برنامج محاكاة تشغيل تطبيقات الاندرويد ،تابع القراءة عزيزى القارئ.

إقرأ أيضاً: تحميل اخف محاكي اندرويد 2020 للكمبيوتر LDplayer Android Emulator‏

مميزات تحميل بلوستاك لتشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر

بعد تحميل محاكي تشغيل العاب الاندرويد بلوستاك وتنصيبه على الكمببيوتر, يمكنك الإستفادة من أهم مميزات BlueStacks لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر.ومن هذه الميزات:

  1. محاكي مجاني لتثبيت الألعاب والتطبيقات الخاصة بنظام الأندرويد بدون إعلانات.
  2. قادر على التكامل والعمل على نظام التشغيل ويندوز بنسختيه 32 و 64 بت.
  3. يتلقى تحديثات دائمًة لسد الثغرات وبعض الأخطاء السابقة والتي تعرض لها المحاكي مسبقاً, لذلك يعد بأنه أمن .
  4. يتكامل مع جميع إصدرات الاندرويد ويعمل في واجهة تشبه الجوال تماماً من حيث الشكل.
  5. يعتبر جهاز اندرويد متكامل, حيث يحتوي علي اعدادات الاندويد،الكاميرا ، المتصفحات،متجر جوجل بلى، وغيرها.
  6. يدعم العمل على الكثير من الأجهزة والعديد من أنظمة التشغيل.
  7. تستطيع تنزيل معظم التطبيقات عليه دون مشاكل.
  8. مجاني، حيث لا تحتاج للدفع مقابل تنزيل المحاكي.
  9. مدعوم من قبل العديد من الشركات العالمية ، مثل intel ،AMD،samsung وغيرها.
  10. تستطيع التحكم بالعابك من خلال الماوس ولوحة المفاتيح والإستغناء عن شاشة اللمس في أجهزة الكمبيوتر القديمة.
  11. يوفر خاصية التصوير داخل البرنامج وتسجيل كل مايدور على واجهة المحاكي.
تحميل BlueStacks 2020 لتشغيل تطبيقات الاندرويد
برنامج BlueStacks 2020 لتشغيل ألعاب الاندرويد

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل محاكي BlueStacks على الكمبيوتر

  • نظام التشغيل: ويندوز 7 والإصدارات الأحدث
  • المعالج: معالج Intel أو AMD
  • HDD: مساحة حرة على القرص 5 جيجا بايت.
  • كرت الرسومات:1 جيجا بايت.
  • ذاكرة الوصول العشوائي RAM: يجب أن يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الأقل 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي RAM. (لاحظ أن وجود مساحة على القرص 2 غيغابايت أو أكثر لا يحل محل ذاكرة الوصول العشوائي.)
  • يجب أن تكون مسؤولاً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

متطلبات الحد الاعلى المستحسنة لتشغيل BlueStacks على الويندوز

سيعمل BlueStacks 4 مع الحد الأدنى من متطلبات الأنظمة. ومع ذلك ، للحصول على تجربة ألعاب فائقة ، هذه هي متطلبات النظام الموصى بها:

  • نظام التشغيل: Microsoft Windows 10
  • ذاكرة الوصول العشوائي رام : 8 جيجابايت أو أعلى
  • الهارد دسك : SSD (أو محركات أقراص Fusion / Hybrid)
  • المعالج: Intel أو AMD Multi-Core Processor ، مع تمكين ملحقات الظاهرية في BIOS.
  • كرت الرسومات:1 جيجا بايت.
  • الإنترنت: اتصال واسع النطاق للوصول إلى الألعاب والحسابات والمحتوى ذي الصلة.
  • يوصى بتثبيت BlueStacks App Player إذا كان لديك جهاز افتراضي (Microsoft Virtual PC أو VMWare Workstation أو Oracle Virtualbox) مثبتًا على نفس جهاز الكمبيوتر.

إقرأ أيضاً: تحميل برنامج جيم لوب 2020 Game Loop للكمبيوتر برابط مباشر

طريقة تنزيل محاكي بلوستاك BlueStacks

انتقل إلى مكان تنزيل المحاكي تجده اسفل المقالة . حدد المثبت الذي تريده (الإصدار 32 أو 64 بت) من الخيار الموجود على الجانب الأيمن. إذا كنت لا تعرف نسختك الصغيرة ، فيمكن لـ برنامج المحاكاة BlueStacks اكتشاف المثبت المناسب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بمجرد انتهاء التنزيل ، افتح الملف لبدء التثبيت. انقر فوق الزر “التثبيت الآن”/Install Now  لبدء العملية. إذا كنت ترغب في تثبيته في موقع مختلف ، فانقر فوق “تخصيص التثبيت”/Customize Installation.

انتظر بينما يقوم برنامج المحاكاة BlueStacks بتنزيل البرنامج واستخراجه وتثبيته ، لن يستغرق ذلك سوى دقائق اعتمادًا على مواصفات جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بمجرد الانتهاء ، سيتم فتح البرنامج، ستحتاج إلى إكمال عملية الإعداد الأولي لمرة واحدة.

في الختام ، برنامج المحاكاة BlueStacks  هو محاكي أندرويد آمن للكمبيوتر الشخصي و Mac. باستخدام هذا المحاكي ، يمكنك تشغيل تطبيقات اندويد مختلفة على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول. هذا أيضًا شائع جدًا لتطبيقات ألعاب الاندويد. على الرغم من اكتشاف BlueStacks أحيانًا على أنه تهديد أو برامج ضارة ، فهذا اكتشاف كاذب. الآن ،تستطيع تجربة واستخدام برنامج المحاكاة BlueStacks من خلال تحميله من الروابط بالاسفل.

تحميل برنامج بلوستاك
تحميل برنامج بلوستاك

إقرأ أيضاً: تحميل برنامج ستيم Steam 2020 للكمبيوتر النسخة المجانية

تنزيل بلوستاك للكمبيوتر BlueStacks 2020 لتشغيل تطبيقات الاندرويد

في النهاية وصلنا إلي تنزيل محاكي بلوستاك للكمبيوتر BlueStacks 2020 لتشغيل تطبيقات الاندرويد برابط مباشر من موقع هواوي موبايل.حيث تحدثنا في أعلى المقال عن معلومات المحاكي إلي جانب ابرز المميزات التي يقدمها البرنامج لمستخدميه,كما تحدثنا عن طريقة تنصيبه على الكمبيوتر مع توفر أهم متطلبات الحد الأعلى والأدنى في نظام التشغيل ويندوز ,إليكم روابط التحميل المباشرة.

تحميل محاكي بلوستاك BlueStacks لنظام التشغيل الويندوز 32 بت

تحميل برنامج بلوستاك BlueStacks لنظام التشغيل الويندوز 64 بت

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق