تطبيقات هواوي

تحميل واتس اب الذهبي الإصدار النهائي 2020 Whatsapp Gold

تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير برابط مباشر

تحميل واتس اب الذهبي Whatsapp Gold الإصدار النهائي أصبح متاحاً وبكل سهولة ,وهو نسخة مطورة من تطبيق واتساب الرسمي لكنه يحتوي على وظائف متعددة .حيث صُمم هذا التطبيق ليعالج بعض القصور والمشكلات في التطبيق الرسمي حيث تم تطويره مؤخراً بواسطة أحد المبرمجين بعد أن لاقى الكثير من الطلبات التي يرغبها العديد من المستخدمين في العالم والتي تتجنبها شركة فيسبوك وترفض إضافتها لانها لا تتماشى مع شروط الخصوصية والأمان بحسب ما تحديث به الشركة ,وأضاف التطبيق واتس اب الذهبي نقله نوعية لأغلب الأشخاص بعدما قاموا بتثبيته على هواتفهم الذكية من نوع اندرويد وايفون وغيرها من الهواتف التي تعمل بالأنظمة الأخرى.

إذا كنت تتسائل لماذا أقوم بتحميل واتس اب الذهبي Whatsapp Gold فالإجابات كثيرة على هذا السؤال ,أو لربما التجربة خير برهان ,ولاشك أن بعض الإضافات والعناصر الجديدة في التطبيق ستضيف لمسة حقيقة للأشخاص الذين يستخدمون تطبيق واتساب عن غيره من برامج التراسل الفوري الأخرى وسيشعرون بوجود ميزات جديدة في مراسلة أصدقائهم فمثلاً يمكن إخفاء خاصية جاري الكتابة أثناء التحدث مع شخص أخر ,وكذلك استخدام بعض الملصقات المصحكة والكوميدية والتي لايمكن إستخدامها في التطبيق الرسمي ,عدا عن إمكانية إجراء مكالمات جماعية مع أكثر من شخص في وقت واحد وهذه الميزات محببة لأغلب المستخدمين.

معلومات تحميل واتس اب الذهبي الإصدار النهائي

في حال كنت ترغب بتحميل واتس اب الذهبي Whatsapp Gold أو واتساب قولد كما يسيمه البعض فستتعثر في البحث عن التطبيق ,لأنه في الحقيقة لا يتوفر على منصات التحميل الرسمية مثل قوقل بلاي أو اب ستور ,لأنه غير رسمي ومنافس لتطبيق واتساب الأصلي ولهذا ستجده متوفر على منصات التحميل الأخرى مثل ميديا فير وغيرها من مواقع التحميل الأخرى ,ولاشك أنه يمنح المستخدمين نفس الخصائص والميزات المتوفرة في تطبيق Whatsapp الرسمي لكنه مزود ومدعوم بخصائص وأدوات إضافية كما تحدثنا عنها سابقاً وجميعها لا تشكل أي خطر على الخصوصية والأمان ,بل إن بعضها يرفع مستوى الخصوصية الشخصية للمستخدم.

فوائد تحميل واتس اب الذهبي 2020

اذا كنت تبحث عن فوائد تحميل واتس اب الذهبي Whatsapp Gold ففي هذه الفقرة قمنا بتخصيص أبرز المزايا التي يمكنك التمتع بها بعد تثبيته على هاتفك الذكي .وجاءت الفوائد عل النحو التالي:

  1. إظهار الرسائل المخفية:يمكنك تشغيل خاصية إظهار الرسائل المخفية في التطبيق بكل سهولة من خلال تفعيل الخيار الخاص بهذه الميزة وكذلك إخفاءها مرة أخرى .
  2. الإطلاع على الرسائل المحذوفة:يسمح لك التطبيق بالإطلاع على الرسائل المحذوفة في حسابك بكل سهولة حيث أنه يحتفظ بنسخة في مكان مخصص لها ويمكنك الرجوع إليها متى تشاء .
  3. إزالة الصحين الأزرق:يدعم التطبيق خاصية إخفاء الصحين الازرق والتي تؤكد للطرف الأخر بأن الطرف الأول قد شاهد الرسالة وقرأها في الوقت الحالي وهي ميزة لا تتوفر حقيقة في التطبيق الرسمي .
  4. اخفاء جاري الكتابة : تعد ميزة إخفاء عبارة جاري الكتابة أثناء مراسلة الأصدقاء من الميزات الرائعة والتي تمنحك الوقت الكافي للرد على الرسائل القادمة ,حيث يفضل الكثير من الأشخاص استخدامها .
  5. استخدام رقمين على نفس التطبيق :بعد تثبيت البرنامج على هاتفك يمكنك استخدام رقمين جوال على نفس  التطبيق واستخدامهم للتراسل بطريقة سهلة وكذلك التنقل بينهم أو تخصيص الأول للعمل والأخر للعائلة والعكس صحيح.
  6. إخفاء ملفات الوسائط المتعددة:يمكنك أيضاً إخفاء ملفات الوسائط المتعددة من خلال التطبيق ومنع الوصول للصور والفيديوهات ومشاهدتها في الإستوديو كما هو في التطبيق الرسمي .
  7. قفل المحادثات بالبصمة أو رقم سري :يدعم التطبيق خاصية قفل المحادثات أو الدردشات برقم سري عن طريقة بصمة الإصبع او الوجه وكذلك اضافة كلمة سر على المحادثة التي ترغب بقفلها ,ولايمكن فتحها إلا بواسطة الشخص المصرح له بالدخول لهذه المحادثات.

التحديثات الأخيرة في واتس اب الذهبي 2020 Whatsapp Gold

هناك بعض التحديثات الأخيرة في واتس اب الذهبي 2020 Whatsapp Gold والتي أضيفت مؤخراً في التطبيق وهي عبارة عن تحديثات جديدة غير متوفرة في التطبيق الرسمي .إليكم أبرز التحديثات:

  • استرجاع الرسائل التي تم حذفها بشكل مقصود أو عن طريق الخطأ .
  • اضافة سمات وأشكال جديدة في تطبيق الواتساب الخاص بك.
  • اخفاء الحالة في حسابك ومنع الأخرين من مشاهدتها إلا بعد تفعيلك لها .
  • إستخدام سمايلات وملصقات باللغة العربية غير متوفرة في التطبيق الرسمي.
  • إضافة قصة أو ستوري على حسابك في التطبيق والسماح للأخرين بالإطلاع عليها.
  • تشغيل عدة أرقام هاتف على نفس التطبيق بحد يصل إلي رقمين .

بالخطوات تثبيت واتساب الذهبي Whatsapp Gold على الاندرويد

إذا كنت ترغب في تثبيت واتساب الذهبي على الاندرويد بالطريقة الصحيحة وتجنب حدوث أي مشكلة لاحقاً فيرجى متابعة الخطوات التالية:

  • قم بتحميل التطبيق من الراوبط المباشرة أسفل المقال .
  • سيتم تحويلك مباشرة إلي موقع ميديا فير .
  • بعد ذلك اضغط على زر تحميل التطبيق باللون الأخضر .
  • سيبدأ الهاتف بتنزيل التطبيق فيجب عليك الإنتظار حتى الإنتهاء.
  • اذهب مباشرة إلي مجلد التنزيلات في هاتفك ,ثم انقر على ملف التثبيت.
  • ستظهر رسالة تسألك هل ترغب بتثبيت التطبيق على هاتفك ؟
  • قم بالموافقة بعد تفعيل خاصية تثبيت برامج من مصادر غير معروفة عن طريق الإعدادات .
  • عند الإنتهاء من عملية التثبيت ,اذهب إلي شاشة الهاتف الرئيسية لتشغيل التطبيق.

 

تثبيت واتساب الذهبي Whatsapp Gold على الاندرويد
تحميل تطبيق واتساب من ميديا فير
تثبيت واتساب الذهبي Whatsapp Gold على الاندرويد-1
انقر على زر تنزيل كما في الصورة
تثبيت واتساب الذهبي Whatsapp Gold على الاندرويد-2
ملف تثبيت تطبيق واتساب
تثبيت واتساب الذهبي Whatsapp Gold على الاندرويد-4
تفعيل ميزة مصادر غير معروفة
تثبيت واتس اب الذهبي Whatsapp Gold على الاندرويد
تفعيل خيار السماح من هذا المصدر
تثبيت واتس اب الذهبي Whatsapp Gold على الاندرويد-1
جاري تثبيت تطبيق واتس اب على هاتفك
تثبيت واتس اب الذهبي Whatsapp Gold على الاندرويد
تم تثبيت التطبيق على هاتفك

 

شرح حل مشكلة تثبيت و تحديث واتساب الذهبي

قد تتعرض لبعض المشاكل أثناء تثبيت و وتحديث واتساب الذهبي على هاتفك خاصة في هاتف أندوريد ,بالأخص رسالة مصدر غير معروف ويمكن حلها بكل سهولة من خلال الذهاب ضبط الإعدادات التالية:

أولاُ :حل مشكلة تثبيت التطبيق على الأندرويد

  • اذهب إلي الضبط في هاتف الأندرويد
  • ثم إلي الحماية .
  • بعد ذلك مصادر غير معروفة ,ضع إشارة الصح على المربع الصغير في مصادر غير معروفة.
  • أخيراً اذهب الي ملف التثبيت حتى تبدأ بتثبيت التطبيق.

ثانياً:حل مشكلة تحديث التطبيق على الاندرويد

في بعض الحالات قد تواجه مشكلة في تحديث التطبيق على هاتفك والسبب في ذلك هو أن التطبيق غير رسمي وملاحق قانونياً من شركة فيسبوك .لذلك عند صدور تحديث جديد يمكنك أن تتلقى أخر التحديثات والأمر الثاني هو اتباع الخطوات التالية:

  • قم بعمل نسخة إحتياطية من الدردشات والمحادثات الموجودة في حسابك الحالي .
  • اذهب إلي الضبط في هاتفك .
  • ثم اذهب الي التطبيقات .
  • بعد ذلك اختر تطبيق واتساب الذهبي وقم بإزالته من الهاتف .
  • أخيراً قم بتنصيب النسخة الأخيرة من التطبيق.

تنزيل واتس اب الازرق 2020 الإصدار النهائي 2020 برابط مباشر

يمكنك الأن تنزيل واتس اب الازرق 2020 Whatsapp Gold من موقع هواوي موبايل بروابط مباشرة بعد أن قدمنا لكم الفوائد و التحديثات الجديدة. بالإضافة إلي طريقة تثبيته على الأندرويد وانتهاءً بحل مشكلة التثبيت والتحديث في التطبيق كما هو في الفقرات السابقة,كذلك إن كان لديك أي استفسارات عن التطبيق فيمكنك كتابة ذلك في أسفل المقال وسنجيب عليها في أقرب فرصة ممكنة ان شاء الله ,إليكم الروابط المباشرة .

تنزيل واتساب الذهبي 2020 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق