برامج كمبيوتر

تحميل ويندوز 10 الإصدار الأصلي برابط مباشر Windows 10 ISO مجانا

تحميل ويندوز 10 اخر اصدار 2020 مجانًا

تحميل ويندوز 10 الإصدار الأصلي برابط مباشر ,حيث جاء كنسخة أخيرة من نظام شركة مايكروسوفت والذي طورته لمستخدميها بعد عدد من النسخ السابقة مثل xp وفيستا وويندوز 7 ثم 8.1 .وكغيره من أنظمة التشغيل الأخرى التي إنتشرت على مدار السنوات الماضية والتي من أبرزها نظام ماك ولينكس ,إلا أن نظام Windows 10 أصبح الأكثر تنزيلاً وتنصيباً على أجهزة المستخدمين لعدة إعتبارات ساهمت في إستحواذه على الملايين الأشخاص ,فهو يتناسب مع الشركات والأفراد في إدارة جهاز الكمبيوتر والملفات وتصفح الإنترنت ,وتحدث نائب المدير التنفيذي لشركة مايكروسوفت عن أن الشركة ستعتمد ويندوز 10 في عام 2010 وستعتبره أخر نظام تشغيل لديها وسيتلقى تحديثات مستمرة .

ستلاحظ عند تحميل ويندوز 10 الإصدار الأصلي توفر نسختين من النظام ,وهي 32 بت وهي للأجهزة ذات المواصفات الضعيفة أو المتوسطة ,أما النسخة الأخرى فهي 64 بت وصممت للأجهزة ذات المواصفات العالية ,لذلك سيجد المستخدم مرونة عالية في اختيار نوع النسخة التي تناسب جهاز الكمبيوتر لديه ,لكن من المهم توفير مساحة مخصصة على القرص الصلب “الهارد”,كذلك لا تختلف طريقة تنصيب ويندوز 10 عن النسخ السابقة وبالتالي يمكن القول بأن تنزيل ويندوز 10 سيكون الأفضل للمستخدمين الذين يستخدمون أجهزة اللابتوب والهواتف الذكية واللوحية من نوع تابلت وأيباد وغيرها ,لاسيما وأن هذا الإصدار يدعم خاصية اللمس على الشاشة بطريقة رائعة.

معلومات تحميل ويندوز 10 اخر اصدار 2020

إذا كنت ترغب بتحميل ويندوز 10 الإصدار الأصلي من موقع شركة مايكروسوفت ,فلابد من القيام بعدة خطوات حتى تحصل على أخر نسخة جديدة ومحدثة من النظام .كما ستلاحظ أن الشركة قامت بتوفير أداة مجانية مدعومة بخاصية ترقية وتحديث الويندوز بعد الإنتهاء من تنصيبه ,ولاشك أن المستخدم سيكون بإمكانه تحديد نوع النسخة 32 أ 64 بت وكذلك اختيار اللغة الأصلية حسب البلد الذي يقيم فيه ,وعند الدول لواجهة النظام ستجد الكثير من الخيارات والعناصر الجديدة التي لم تكن متوفرة في النسخ القديمة من ناحية الإنتقال بين أسطح المكتب المتعددة وتسهيل خاصية البحث عن الملفات في الجهاز بأكثر من طريقة ,أخيراً ليس من الصعب ترقية نسخة ويندوز 7 إلي ويندوز 10 عن طريق أداة مايكروسوفت .

معلومات تحميل ويندوز 10 اخر اصدار 2020

مميزات تحميل ويندوز 10 برابط مباشر مجاناً

ستجد الكثير من مميزات تحميل ويندوز 10 برابط مباشر مجاناً بعد تنزيله من موقع شركة مايكروسوفت ,خاصة ان هناك الكثير من الطرق الصعبة التي يمكن أن تسبب إزعاجاً للمستخدمين .ويمكن التعرف على المميزات التالية:

  1. ستحصل على أخر نسخة نهائية من مرقية من النظام.
  2. ستتلقى الدعم والتحديث من شركة مايكروسوفت كل فترة معينة .
  3. ستوفر الكثير من الوقت والجهد في البحث عن طريقة تحميل سهلة .
  4. الكثير من الخصائص والثيمات الجديدة متاحة في أخر إصدار .
  5. يتوفر في النظام أشرطة للبحث وأدوات تُسهل على المستخدمين التعامل مع الملفات.
  6. يتيح للأشخاص تشغيل الألعاب والبرامج الكبيرة والتي تحتاج إلي مكتبات ضخمة.
  7. يوفر الحماية والأمان لجميع الملفات والبرامج الموجودة على الجهاز .
  8. يحمي المستخدمين من الإختراق والوصول للبيانات من شبكة الإنترنت .
  9. يوفر أداة لتشفير الأقراص الصلبة وحماية البيانات التي بداخلها .
  10. التخلص من مشكلة البطأ التي كانت في النسخ القديمة مثل 7 و فيستا وغيرها .

تحميل ويندوز 10 على فلاشة

بعد تحميل ويندوز 10 Windows 10 ISO وتنصيبه على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي المتوفر لديك ستجد العديد من الخصائص الرائعة والجديدة.حيث سنعرض عليك بعض الخصائص التي جاءت على النحو التالي:

    1. متجر Windows 10 : يعتبر متجر النظام اضافة نوعية ورائعة جداً تُسهل على المستخدمين في تنزيل وتثبيت البرامج والتطبيقات مباشرة .حيث يتوفر في المتجر الكثير من الألعاب والتطبيقات والبرامج الأساسية التي تلزم في تشغيل ملفات الصوت والفيديو على النظام دون الحاجة للذهاب إلي تنزيلها من الإنترنت.
    2. خاصية Multiple Desktops : تعد خاصية Multiple Desktops والتي تعني أسطح المكتب المتعددة من الخصائص التي تدعم التنقل بين أكثر من سطح مكتب في وقت واحد .حيث تختصر هذه العملية الكثير من الوقت والجهد على المستخدمين في إنجاز أعمالهم بسرعة عالية دون الحاجة لإغلاق الصفحات المفتوحة .
    3. خاصية الإشعارات:يفضل العديد من الأشخاص وجود خاصية الإشعارت في نظام ويندوز كما هو الحال في الهواتف الذكية ,لذلك أضاف مطورو مايكروسوفت خاصية التنبيهات حتى يتمكن المستخدمين من التعرف على النشاطات المفتوحة والتحديثات اللازم تنزيلها على الجهاز .
    4. ميزة البحث في الجهاز والإنترنت:تعتبر ميزة البحث من الخصائص التي وضعتها مايكروسوفت في نظام ويندوز بجانب قائمة إبدأ .ويستطيع المستخدم البحث عن أي ملف أو معلومات داخل جهاز الكمبيوتر ,أما في حال عدم العثور عليه فيتم البحث بشكل تلقائي في الإنترنت .
    5. المساعد الشخصي كورتانا:أضاف فريق التطوير بالشركة المساعد الشخصي كورتانا وهو نظام يشبه السيري في الهواتف الذكية من نوع ايفون وأندرويد ويهدف في النهاية للوصول للبيانات بشكل سريع جداً بجانب خاصية البحث التي تستغرق فترة طويلة .
    6. متصفح جديد : تخلصت مايكروسوفت من متصفحها القديم انترنت اكسبلور وأضافت متصفح جديد اسمته مايكروسوفت ايدج .ويساعد هذا المتصفح المستخدمين في تصفح مواقع الإنترنت بطريقة أفضل من السابق مع مراعاة السرعة والإضافات التي يمكن أن تقف بجانب تسهيل عمليات الحصول على نتائج رائعة .

أداة مايكروسوفت لتنزيل 10 Windows ISO

طورت مايكروسوفت أداة خاصة لتحميل ويندوز 10 بصيغة Windows ISO وهي عبارة عن إسطوانة محمولة تحتوي على ملفات النظام الخاصة بتشغيله .تتيح هذه الاداة للمستخدمين بالوصول إلي أخر نسخة محدثة من Windows 10  وبعد ذلك تحميلها في ملف واحد على جهاز الكمبيوتر ,وبالتالي سيكون من السهل حرق النسخة على فلاشات اليو أس بي Usb أو حتى حرقها على أقراص السي دي المشهورة بالإسطوانات ,وتدعم الأداة جميع اللغات في العالم لاسيما اللغة العربية والإنجليزية بشكل أساسي ومن السهل إختيار نوع النسخة حسب مواصفات الحد الادنى من الكمبيوتر والتي قد تتطلب 32 بت ,كما يتوفر مواصفات الحد الاعلى 64 بت وهي النسخة التي يرغبها الكثير من المستخدمين لأنها الأكثر قدرة على تشغيل برامج التصميم والمونتاج وكذلك الألعاب الكبيرة التي تحتاج إلي معالج وذاكرة وكرت رسومات عالي .

سنقدم لكم تحميل ويندوز 10 الإصدار الأصلي برابط مباشر من موقع مايكروسوفت بإستخدام أداة مايكروسوفت بكل سهولة .ولن تحتاج إلي أي برامج تحميل ,فالأداة نفسها توفر التنزيل على جهاز الكمبيوتر من موقع الشركة مباشرة ويمكنك متابعة الخطوات التالية :

  • قم بتنزيل أداة مايكروسوفت لتحميل نسخة ويندوز 10 Windows 10 ISO من هنا مباشرة .
  • ثم بعد ذلك ,قم بتشغيل الأداة على جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب كما لو أنك تنصب أحد البرامج .
  • انتظر قليلاً حتى يتقوم الأداة بالإتصال بموقع شركة مايكروسوفت .
  • ستظهر لك شاشة الإشعارت وشروط الخصوصية المطبقة ,انقر على قبول.
  • ستبدأ الأداة بتجهيز العناصر الخاصة بتحميل النسخة .
  • ستقوم الاداة بسؤالك عن ماذا تريد أن تفعل ؟ انقر على الخيار الثاني إنشاء وسائط تثبيت .
  • الأن قم بتحديد لغة نسخة الويندوز ونوع النسخة 64 أو 32 بت .
  • ثم بعد ذلك اختر نوع الوسائط التي ترغب تحميلها ,حدد نسخة iso.
  • ثم اختر المسار الذي ترغب بحفظ نسخة الويندوز عليه .
  • أخيراً اضغط على موافق وستبدأ الأداة بتحميل النسخة على الكمبيوتر .
  • اذهب للمسار الذي قم بإختياره وستجد النسخة موجودة بالكامل على شكل إسطوانة DVD .
تحميل ويندوز 10 على فلاشة
اضغط على زر التالي كما هو في الصورة
تحميل ويندوز 10 على فلاشة
اضغط على زر قبول للموافقة على الإشعارات وشروط الخصوصية
تحميل ويندوز 10 على فلاشة
حدد نوع اللغة والرقم الاصجار ونوع النسخة 64 أو 32 بت

رابط تحميل ويندوز 10 نسخة 32 بت

رابط تحميل ويندوز 10 نسخة 64 بت

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق