العاب كمبيوترالعاب هواوي

تحميل لعبة كروس فاير للاندرويد 2020 Download CrossFire

تستطيع الان تحميل لعبة كروس فاير للاندرويد 2020 بكل سهولة، وهي إحدى ألعاب CrossFire ،التي تعد قوية وخرافية واسطورية وعالمية وتم تصنيفها ضمن أقوى ألعاب القتال والاكشن والمغامرة، وتعتمد بشكل أساسي على استخدام السلاح واطلاق النار والتسديد والرماية، فأنت أمام استخدام الذخيرة الحية واطلاق النار بشكل احترافي،وهي من تطوير شركة Smilegate Entertainment وتم نشرها وتصديرها إلى السوق وعالم الألعاب من قبل شركة Tencent Games ، وقد نالت شهرة عظيمة وانتشرت بشكل كبير بين أوساط اللاعبين وخاصة هواة القتال والحرب لما تتمتع به من إثارة وآكشن جاذب ومشوق.

بعد تنزيل لعبة كروس فاير 2020 ،ستجدها من الألعاب الممتعة والمسلية والبسيطة واليسيرة والتي لا تحتوي على أي تعقيدات تقلل من أهميتها وجاذبيتها، وهي عبارة عن لعبة تصويب ورماية من منظور الشخص الأول، تستخدم فيها مجموعة من الأسلحة الحديثة وتدور فصول القتال والحرب فيها بين فريقين أحدهما فريق الارهابيين والذي يسمى فريق (Black List)، والفريق الثاني وهو فريق الحق والخير والعدالة فريق مكافحة الارهابيين والذي يسمى (Global Risk)،بلغ عدد تنزيلات كروس فاير 2020 ملايين اللاعبين المنتشرين حول العالم يستمتعون بها ويتنافسون مع بعضهم على اللعب عليها مما جعل اللاعبين أمام تحدي حقيقي فيها، فهي متاحة على جميع أنظمة التشغيل المختلفة ويمكن تحميلها على الحواسيب الشخصية وعلى الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد والايفون وغيرها من الأنظمة المختلفة والمتنوعة، وعند القيام باللعب فإنك تلعب مع أشخاص آخرين مثلك وليس مع الكمبيوتر مما يزيد من المتعة والاثارة والحماسة في اللعب.

في 2020 CrossFire أنت أمام فرصة عظيمة لممارسة الفنون العسكرية والأعمال الحربية وإبراز مهاراتك وتكتيكاتك الميدانية، إنها فرصة لا تعوض للتدريب على الرماية بمختلف أنواعها الفردي والغريزي، ما عليك إلا أن تكون بطلا شجاعا مقداما لتخوض غمار المعارك وتقاتل في ساحات الوغى ممسكا بسلاحك ومصوبا على أعداءك، ترميه برصاصك لتذيقه طعم الموت الزؤام وتنفذ مهامك بمهارة عالية وبأقل وقت لتفني عدوك وتحقق الانتصار الساحق عليه في معركة في غاية الاحكام والسيطرة والرهبة والعنفوان.

|فيديو إعلان لعبة 2020 Crossfire|

 

إقرأ أيضاً :تحميل لعبة ريد ديد ريدمبشن 2 للاندرويد 2020 Red Dead Redemption

مميزات كروس فاير على الأندرويد 2020 Crossfire

تحتوي لعبة كروس فاير 2020 على العديد من المميزات القوية والخرافية والتي جعلتها في غاية الروعة والجمال، وأصبحت واحدة من أقوى ألعاب القتال بفضلها، حتى أضحت نموذج فريد لألعاب الحروب والمعارك يحتذى بها وصارت محط أفئدة هواة الألعاب ونالت رضى ملايين المستخدمين المنتشرين حول العالم، وحازت على شعبية كبيرة في أوساط اللاعبين، وما ذاك إلا لما تتمتع به من المزايا والخصائص التي أهّلتها لتكون رقما صعبا بين الألعاب، وإليكم مميزاتها كالتالي:

  1. إمكانية تحميل اللعبة بسهولة وبكل بساطة من خلال الضغط على أحد روابط التحميل الموجودة أسفل المقالة.
  2. تحتوي على العديد من المهام والمراحل التي تجعل اللعبة أكثر حماسة وإثارة.
  3. تحتوي على العديد من الخرائط والتي تجاوز عددها 70 خريطة وهذا يجعل اللاعب أثناء اللعب يشعر بالتجدد فيها ولا يشعره بالسآمة والملل مما يحفظ عليها حيويتها وإثارتها.
  4. تتيح للاعب امكانية اختيار شخصيته في اللعبة.
  5. اللاعب يقوم باللعب والمنافسة مع لاعبين آخرين حقيقيين وليس مع الكمبيوتر مما يجعلها أكثر حماسة وتنافسية وتحدي حقيقي.
  6. متاحة للتحميل واللعب على العديد من أنظمة التشغيل المختلفة على أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة الاندرويد والايفون وغيرها من الأنظمة.
  7. هناك تحديثات واصدارات متجددة للعبة ما يجعلها في تطوير متجدد وتحسن مستمر.
  8. يمكن اللعب مع الأصدقاء ومع آخرين لا تعرفهم من خلال دعوتهم للعب حيث تتيح اللعب معهم اون لاين.
  9. رغم أن اللعبة ضخمة ثلاثية الأبعاد إلا أنها خفيفة على الأجهزة ولا تتطلب مواصفات عالية جدا للعبها.
  10. الرسومات جيدة والجرافيك رائع.
  11. حجمها من الداخل ضخم فهي تمنحك الكثير من الخيارات وتمدك بأكثر من 70 خريطة وهذا يتطلب وقت كبير كيف تتعرف على تفاصيلها من الداخل إن استطعت.
  12. مجانية التحميل فلا تحتاج لدفع أي مبلغ لتحميلها.
  13. تتيح امكانية شراء الأسلحة من المتجر مقابل نقود تدفع لذلك.
  14. تحتوي على ساحات قتال مختلفة من أراضي صحراء وأراض ثلجية وغيرها.
  15. يوجد أكثر من 150 نوع سلاح يمكن استخدامه في اللعبة.
  16. المؤثرات البصرية والصوتية حماسية مثيرة وممتعة.

صورة من لعبة كروس فاير للاندرويد 2020

عيوب لعبة CrossFire

على الرغم أن لعبة كروس فاير رائعة وممتعة ومسلية وتحتوي على العديد من المزايا التي جعلتها ضمن الألعاب القوية وذات شعبية كبيرة في أوساط ألعاب القتال، إلا أنها تحتوي على بعض العيوب التي لا تؤثر على قوتها وشعبيتها، نذكر بعضا منها كالتالي:

  1. تسبب الادمان عند اللاعبين.
  2. تساهم في حرق كثير من الأوقات على حساب ضروريات الحياة وامور مهمة أكثر.
  3. تحتوي على مشاهد غير ملائمة للأطفال من قتل وغيره.
  4. تحرض على العنف والعمل الاجرامي.
  5. تنمي حب النفس والأناة عندما يكون هدفك الأساسي افناء الطرف الآخر.

معارك من لعبة 2020 CrossFire

طريقة لعب كروس فاير على الأندرويد 2020 CrossFire

تعد لعبة كروس فاير من أفضل الألعاب الالكترونية والتي يرغبها العديد من اللاعبين حول العالم، ويتساءل الكثير منهم حول طريقة اللعب وهو ما سنجيب عليه في هذه الفقرة كالتالي:

  • قم بتحميل اللعبة من خلال الضغط على أحد روابط التحميل الموجودة في الأسفل.
  • قم بتثبيت التحميل على الجهاز الخاص بك وانتظر انتهاء التثبيت.
  • قم بفتح اللعبة بعد الانتهاء من التحميل.
  • يمكن للاعب تحديد الشخصية التي يرغب اللعب بها سواء كانت ضمن فريق الارهابيين او فريق مكافحة الراهابيين.
  • هناك أراضي يوجد فيها فريقان ويقومون بتحدي بعض ويوجد أراضي أخرى تدعى الزومبي والقتلى الاحياء ويكون الفريق فيها مكون من اربع لاعبين يقاتلون الوحوش.
  • يمكن استخدام العديد من الأسلحة لتنفيذ المهام وقتل الأعداء مثل السلاح الفردي والسلاح الاتوماتيكي والقنابل الدخانية للتغطية والتستر والقنابل اليدوية المتفجرة.
  • المهمة الأساسية في اللعبة هو قتل الأعداء والبقاء على قيد الحياة.
  • العديد من أساليب اللعب نتركها للاعب ليتعرف عليها بنفسه أثناء اللعب حتى لا تفقد اللعبة متعتها وإثارتها وحماستها.

متطلبات تشغيل لعبة كروس فاير للكمبيوتر

لكي نتمكن من لعب كروس فاير 2020 على حواسيبنا الشخصية لا بد من توافر الحد الأدنى من متطلبات التشغيل والتي نذكرها لكم الان كالتالي:

  • نظام التشغيل: ويندوز 7، ويندوز فيستا، ويندوز XP.
  • ذاكرة الوصول العشوائي “الرام”: 512 ميجا بايت.
  • المعالج: Pentium 4 – 1.5GHz.
  • مساحة القرص الصلب: 1.2 جيجا بايت.
  • كرت الشاشة: GeForce 5600، أو ما يعادلها.
  • دايركتس: اصدار رقم 9.

تنزيل لعبة كروس فاير 2020 Download Crossfire

يمكنك الأن تنزيل لعبة كروس فاير على الاندرويد وأجهزة الكمبيوتر بعد أن ،استعرضنا للسادة زوار موقع هواوي موبايل بعض المعلومات الهامة حول اللعبة وبيّنا لهم أهميتها وانتشارها بين المستخدمين في أنحاء مختلفة من العالم وذكرنا أبرز المميزات وبعضا من العيوب وشرحنا طريقة اللعب ثم تكلمنا عن الحد الأدنى من متطلبات التشغيل للكمبيوتر والآن وصلنا إلى أن نضع بين أيدي الزوار روابط تحميل اللعبة، وبعدها ما عليكم سوى الضغط على الروابط الموجودة في الأسفل للتحميل وفي حال واجهتكم أي مشكلة في التحميل أو أي استفسار يمكنكم تركه لنا في التعليق، ونحن بدورنا نرد عليكم في أقرب وقت ممكن، والآن إليكم روابط التحميل:

تحميل لعبة كروس فاير للكمبيوتر

تحميل لعبة كروس فاير للاندرويد

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق