تطبيقات هواوي

تحميل Aptoide للايفون لتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا برابط مباشر

تحميل Aptoide للايفون بدون جلبريك

تحميل Aptoide للايفون لتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا ،وتتنوع متاجر واسواق التطبيقات مثل التحميل من متجر أبتويد للأيفون الذي يسمح للمستخدمين بتحميل الألعاب والتطبيقات والافلام والكتب الإلكترونية دون مقابل مالي. هذه الميزة اعطت تطبيق Aptoide المزيد من الشهرة وأصبح هناك عزوف كبير عن بعض التطبيقات التي تفرض على المستخدمين دفع رسوم عند تنزيل البرامج والتطبيقات التي يرغبون بتثبيتها على هواتفهم مثل سوق موبوجيني،سوق قوقل بلاي في هواتف الأندرويد وسوق أب ستور لهواتف الايفون والايباد غيرهم من الأسواق ،ستجد أن الرهيب في متجر أبتويد للاندرويد أنه مطوري البرنامج وضعوا الكود الخاص بالتطبيق على الإنترنت وتركوه مفتوح المصدر ،هذه الميزة اعطت للبرنامج ثقة كبيرة في تحميله وإستخدامه على هواتفهم دون الخوف من وجود أي عمليات إختراق أو متابعة لهواتفهم الذكية .

تحميل Aptoide للايفون لتحميل التطبيقات المدفوعة

يلجأ الكثير من مستخدمي هواتف الأيفون والايباد الي عمل جليبريك ،حيث أن فكرة الجلبريك هي كسر شرعية الأيفون وفصله عن تحديثات شركة أبل بهدف تحميل برامج لهواتفهم دون دفع أي مقابل مادي ،عادة ما تكون هذه البرامج مهكرة ومخترقة ومكركة وهو أمر ييعطي الشعور بالخوف دائماً من هذه البرامج مجهولة المصدر ،بالإضافة أن هناك الكثير من الهواتف قد تعرضت للتدمير جراء هذه العملية ،لكنك عند تحميل aptoide للايفون لن تحتاج لجلبريك.

بالطبع عند إستخدام برنامج أبتويد كما يتحدث موقع الشركة عن تفاصيل البرنامج فإنه سيصبح بإمكانك ،القيام بإنشاء متجرك الخاص وتأمينه بشكل محكم ،بعد ذلك تستطيع رفع التطبيقات التي تقوم ببرمجتها وتصميمها بشكل شخصي،لكن تقوم شركة Aptoide  بفحص التطبيق والتأكد من خلوه من اي برامج تجسس أو كراكات وكذلك من الفيروسات حتى تعرضه على المستخدمين الاخرين ليتمكنوا من الإستفادة منه ومشاركته على حساباتهم الأخرى .

متجر أبتويد لهواتف الايفون 2020
لوقو متجر 2020 Aptoide for iphone

تحميل Aptoide للايفون لتنزيل التطبيقات المدفوعة

يختلف إصدار تطبيق أبوتيد في هواتف الايفون كلياً عن الإصدار الموجود في هواتف الايفون.حيث أن الإصدار الموجود في هواتف الاندرويد بإمكانك تحميل التطبيق والتعديل عليه كيفما تريد ،لكنك في إصدار الايفون والايباد التابعين لشركة أبل لن تستطيع ،وذلك بسبب القيود التي تفرضها شركة أبل على أصحاب التطبيقات الذين يستخدمون متجر اب ستور ،تقوم شركة ابل بمراقبة التطبيقات بشكل دائم للتأكد من سلامتها الأمنية وعدم إلحاق أب بالمستخدمين الذي يستخدمون متجرهم الوحيد ،هذا ولا تتحمل الشركة تنزيل أي تطبيقات من متاجر أخرى مجهولة الهوية في الإنترنت .

تحميل متجر 2020 Aptoide for iphone
متجر 2020 Aptoide for iphone

تفاصيل عن تنزيل متجر أبتويد 2020 Aptoide for iphone

ظهرت إصدار Aptoide لأجهزة أبل العاملة بنظام iOS  مطلع عام 2005 في دولة سنغافورة.بالطبع حينها وحتى يومنا هذا كان إصدار البرنامج سهل جداً في التحميل والتثبيت ولم يواجه أي مشاكل قطعاً. يساعدك أبتويد في تجازز عمليات الدفع للبرامج التي تطلب منك رسوم مالية وغرامات لتتمكن من الإستفادة منها. لاحظ ان مستخدمي هواتف أيفون وأيباد ما زالو مستمرين في تنزيل البرنامج .لذلك أصبح بإمكانك تحميل التطبيق بسهولة التطبيقوتثبيته على هاتفك . يمكنك تنزيل ملف Aptoide iOS الرابط بالأسفل في نهاية الموضوع وما عليك إلا النقر على زر التنزيل المحدد لتنزيل لنظام التشغيل iOS.

  • برنامج أبتويد يمكن إستخدامه على كل هواتف شركة أبل من ايفون،أيبود،أيباد وكذلك إير ماك .
  • تستطيع  تحميل العديد من التطبيقات والالعاب المميزة على الهواتف التي تعمل بنظام ios وهو نظام أبل الشهير ،دون أن تقوم بدفع أي تكاليف سنوية أوشهرية للمتجر.
  • يوجد في هذا التطبيق تصيمم رائع لواجهة المتجر للتسهيل على المستخدمين وتمكينهم من مشاهدة التصنيفات التي تساعدهم في الإطلاع على كل ما هو جديد وشائع في السوق .
  • التطبيق متاح دائماً للإستعمال  ولايجبرك على إستخدامه في وقت معين، فسيرفر أو خادم الموقع مفتوح دائماً  على مدار الساعة.
  • التطبيق يحتوي على الكثير من الالعاب الشهيرة والتطبيقات التي تبحث عنها وكانت تحتاج إلي رسوم مالية ،لكن هنا بشكل مجاني ستجدها لـ Aptoide iOS.
  • لاحظنا في متجر اندرويد أنه بإمكانك تحميل التطبيق وإنشاء متجر التطبيقات الخاص بك،في إصدار أيفون لايمكنك ذلك نهائياً كما ذكرنا سابقاً.
  • تستطيع إضافة التطبيقات والألعاب والكتب الإلكترونية في القائمة المفضلة الخاصة بك في واجهة التطبيق.
  • يدعم التطبيق خاصية البحث في التطبيقات أو الألعاب والكتب التي تحددها من خلال هذا المتجر .
  • يمكنك هذا التطبيق من تفعيل خيار النقش أي التأمين بالقفل ويمكنك من خلاله الحفاظ على تطبيقك آمنًا من الآخرين.
  • سوق أبوتيد مدعوم على كل أجهزة  iPhone، iPad ، MA ويعمل عليها بسهولة.

تحميل Aptoide للايباد مجانا

يختلف إصدار متجر أبتويد لأجهزة ماك عن إصداراتها في نظام وندز التابع لشركة مايكروسوفت . لقد تم إجراء تحديثات وتطويرات نظام التشغيل التي تستخدم نظام أجهزة Mac بحيث تتناسب مع شكل النظام الخاص بأبل وهو Ios. وأصبح بإمكانك استخدام نسخة Aptoide Mac ، كذلك تحميل التطبيقات بكل سهولة من السوق . حيث يتم تشغيله على نظام Mac OS أثناء تشغيله على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows. إذا كنت مهتم فعلياً بتحميل Aptoide PC ، فيمكنك تنزيله من الرابط بالأسفل والخاص بنسخة Mac.

  • إذا لم يكن لديك أيفون أو ايباد يمكنك إستخدام المتجر على جهاز الماك الخاص بك .
  • التطبيق مدعوم بواجهة تتعامل مع واجهة رسومية ،صممت خصيصاً لتتناسب مع حجم وشكل الشاشة في نظام Mac.
  • يمكنك تصفح المتجر ومتابعة التطبيقات والألعاب والكتب الجديدة من خلال الواجهة التي تظهر عند بدء تشغيل التطبيق.
  • السرعة العالية ستجدها عند إستخدام سوق Aptoide MAC.
  • يمكنك تحميل Aptoide iOS بسهولة على جهاز Mac.

ماهي مميزات تطبيق أبتويد لهواتف الايفون 2020؟

الكثير من متاجر الأيفون والاندرويد مثل متجر ابوتيد لها مميزات عديدة ،فهنا سنتعرف على العديد من مميزات السوق وماهي الإضافات التي يختلف فيها عن باقي المتاجر الاخرى تابعوا معنا المميزات .

  1. متجر ابوتيد يعمل على هواتف الاندرويد والايفون بشكل مجاني ولايلزم مستخدميه دفع تكاليف .
  2. التطبيق مفتوح المصدر ويمكنك استخدامه والتطوير عليه والاستفادة منه مستقبلاً،مثل اضافة اعلانات خاصة عليه.
  3. ستتمكن من تحميل البرامج والتطبيقات التي كنت تجدها ذات تكلفة مالية كبيرة .
  4. لن تحتاج لعمل جلبريك لهاتفك الايفون ،حيث سيكون بإمكانك تحميل التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني ،كذلك الحصول على تحديثات أيفون بشكل منتظم من الشركة .
  5. تستطيع تنزيل التطبيقات والالعاب والإحتفاظ بها في المفضلة .
  6. المتجر لا يحتاج سرعة انترنت عالية ،حيث يعمل معك في حال كان الانترنت ضعيف.
  7. السرعة العالية في تحميل التطبيقات والالعاب .
  8. لا يتخدم مساحة تخزين كبيرة من هاتفك .
متجر أبتويد لهواتف الايفون 2020-4
2020 Aptoide for iphone

ماهي عيوب تطبيق أبتويد لهواتف الايفون 2020؟

  • التطبيق في إصدار ايفون لايمكن التعديل عليه من قبل المستخدمين .
  • وجود اعلانات هائلة في التطبيق تسبب إزعاج للاشخاص الذين يعانون من الإعلانات .
  • يوجد للتطبيق منافسين من المتاجر الأخرى في سوق الإنترنت كإصدار موبوجيني وغيره.
  • إصدار ابوتيد في الاندرويد أكثر شهرة من إصدار ايفون.

تنزيل Aptoide للايفون لتحميل التطبيقات المدفوعة برابط مباشر

طريقة التعامل مع متجر Aptoide ليست بالامر الصعب والمعقد، كما ذكرنا سابقاً، حيث أن إصدار Aptoide ios الذي ستقوم بتحميله سيسهل عليك ويوفر الوقت والجهد للبحث عنه . لقد قمنا بتوفير رابط لك رابطًا لتنزيل تطبيق Aptoide لـ Apple ، ونتوقع أن تحصل على البرنامج . إذا كنت ترغب بالحصول على التطبيق لهواتف الاندرويد فيمكنك زيارة متجر Google Play .  حتى تتمكن من تنزيل التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانًا. إذا كانت لديك أي أسئلة حول Aptoide APK ، فيجب عليك بالتأكيد التعليق في أسفل الموضوع.

حمل أيضاً: متجر الارنب الصيني 2020 Tutuapp لتنزيل الألعاب والتطبيقات المدفوعة مجاناً

تحميل ابوتيد للايفون نسخة 2020

تحميل ابوتيد للاندرويد نسخة 2020

تحميل ابوتيد للماك نسخة 2020

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق