مشاكل وحلول

تسجيل الدخول إلى فيسبوك من موبايل هواوي

من الممكن تسجيل الدخول إلى فيسبوك من هاتف هواوي أيً كان نوعه ،لذلك وفر على نفسك البحث والعناء فموقع فيس بوك أصبح بين يديك في هاتفك،يعتبر موقع فيسبوك من أكثر مواقع السوشيال ميديا شهرة حيث أصبح هذا الموقع جزء من حياة المستخدمين اليومية في البيت وفي العمل وحتى في المناسبات ،كما وأن فسيبوك حصل على المركز الأول بين مواقع الإنترنت في تسهيل عمليات البحث والتي تهدف للتعرف على حياة الأشخاص والأقرباء والإطلاع على أفراحهم وأحزانهم ،لم يقف عند هذا الحد بل وأصبح يشارك للمستخدمين صورهم عبر منصتي انستقرام وواتس اب اللتان تتبعان لهذه الشركة.

مواقع الأخبار عبر الإنترنت أخذت جزءاً كبيراً من عمليات نشر وضخ الأخبار اليومية في السياسة والثقافة والعلوم والرياضة والجمال والفن والتسوق.

يمتلك الكثير من المستخدمين موبايل هواوي ولا زال بعضهم يبحث عن طريقة تسجيل حساب فيس بوك جديد أو حتى طريقة تسجيل الدخول الي فيس بوك عبر المتصفح أو التطبيق الخاص بهاتف هواوي وإليكم الشرح كاملاً.

تسجيل الدخول إلى الفيسبوك من موبايل هواوي

  • يتوجب عليك تنزيل ومن ثم تثبيت تطبيق فيس بوك على موبايل هواوي .
  • قم بشغيل تطبيق فيس بوك على الموبايل الخاص بك.
  • الأن ما عليك إلا أن تضع عنوان الإيميل أو رقم الجوال الخاص بك لتمكين عملية تسجيل الدخول من خلاله.
  • قم بأكيد كلمة السر الخاصة بك والتي قمت بحفظها عند إنشاء الحساب.
  • اضغط فقط على خيار تسجيل الدخول للوضول الي الواجهة الرئيسية.

 

تسجيل الدخول إلى فيس بوك عبر متصفح هواوي

من خلال الخطوات التالية يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب فيسبوك الخاص بك طريق متصفح وتطبيق هاتف هواوي والذي سنقدمه لك بالخطوات المفصلة والشارحة كما هو الأتي:-

  1. قم بفتح متصفح قوقل كروم واكتب في المتصفح تسجيل الدخول الي فيس بوك بالعربي، والذي يمكن الوصول إليه عبر النقر على الرابط الآتي: انقر هنا.
  2. بعدها قم بتأكيد إيميلك الشخصي أي عنوان البريد الإلكتروني (Email) الخاص بالمُستخدِم، والذي يجب أن يكون في الأصل مسجلاً  عند إنشاء الحساب، أو إدخال رقم الجوال (Phone number) الذي استخدمته في عملية التسجيل عن طريق حساب الفيسبوك، أو يمكن الوصول إلى الحساب عبر إدخال اسم المُستخدِم (Username) في حال وجوده عبر الحساب.
  3. أخيراً قم بتأكيد كلمة السر (Password) الخاصة بحسابك والمفترض أن لا يطلع عليها أحد غيرك الدخول إليها. ثم الضغط  على خيار تسجيل الدخول (Log In).

إضافة إسم مستخدم جديد لحساب الفيسبوك

فيما يلي الخطوات البسيطة لكي تقوم بإضافة إسم مستخدم جديد بالمُستخدِم على حساب الفيسبوك:

  1. الضغط على شعار الأسهم ذات الرأس المتّجه للأسفل، والذي يظهر في أعلى شاشة فيسبوك.
  2. ادخل على شاشة الإعدادات (Settings).
  3. الضغط على خانة تعديل (Edit)، الموجودة بجانب خيار الاسم (Name).
  4. قم باضافة الاسم الذي ترغب به.
  5. إدخال كلمة المرور (password) الخاصة بالحساب.
  6. الضغط على خيار الموافقة على التغييرات (Save Changes).

حذف حساب فيس بوك من تطبيق هاتف هواوي

  • الضغط على زر الأسهم ذات الرأس المُتجه للأسفل، والظاهر أعلى شاشة الفيسبوك.
  • اختيار خيار الإعدادات (Settings).
  • النقر على خيار المعلومات الشخصية .
  • ثم اذهب إلي إدارة الحساب .
  • النقر على الحساب .
  • ثم انقر على إلغاء تنشيط الحساب .
  • سيبلغك فيسبوك أنه خلال 15 يوم سيتم حذف حسابك بشكل كامل .

ملاحظة: يستطيع صاحب الحساب أن يسترجع حساب الفيس بوك الخاص به قبل إنتهاء 15 يوم التي أبلغه بها فيسبوك ،لكن بعد إنقضاء مهلة ال15 يوم أي ما يعادل أسبوعين سيكون الحساب محذوفاً ولا يمكن إستراجعه نهائياً.

فيديو اسرار جوال هواوي

جميع هواتف هواوي بكافة إصدارتها مليئة بالأسرار المهمة ،من الممكن أن تكتشف كل شئ جديد في هذا العالم مع الهواتف الذكية خاصة إن كان الامر يتعلقات بإستخدام برامج من الفيسبوك وإنستقرام والواتس اب والتي يرغب المستخدم من خلالها استثمار الفرص والحيل للمزاح والضحك ،هذا المقطع يشرح 10 أسرار توجد في هواتف الهواوي ،ومن الممكن أن تنطبق هذه الأسرار على هواوي y9،هواوي y7،جوال هواوي نوفا 3i،لذلك سنترك الفيديو يتحدث بنفسه .

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق